الرئيسية / أخبار فنية / الجسمى:وافقت على”The X Factor” لأنه عالمى وأتمنى أن تعبر مصر أزمتها
الجسمىوافقت_على_The_X_Factor__لأنه-c3b413c5d1c4cc372f750c8670be9ab2

الجسمى:وافقت على”The X Factor” لأنه عالمى وأتمنى أن تعبر مصر أزمتها

كشف الفنان حسين الجسمى، فى تصريحات خاصة لـ«زوووم نيوز»، عن أسباب موافقته على الظهور فى برنامج اكتشاف المواهب الشهير The X Factor وتحدث عن ألبومه الجديد وآخر مفاجآته وهى قراره الزواج هذا العام.

فى البداية أوضح الجسمى أن انضمامه للبرنامج لم يأت صدفة، ولكن بعد أن وجد أنه يتوافر فيه كل مواصفات العالمية من تحضير جيد، وعرضه على فضائيات لها قدر كبير من الشهرة والشعبية، كما أنه يجمعه بنجوم كبار مثل إليسا ووائل كفورى.

وأوضح الجسمى، أن هناك العديد من شركات الإنتاج والوكالات الإعلانية عرضت عليه هذا الأمر منذ ما يقرب من 5 سنوات، ولكنه كان يرفض هذا الأمر بشدة، مضيفا أن برنامج The X Factor، يختلف عن سابق العروض التى تلقاها، وهو ماجعله يقبل على المشاركة فيه دون تردد لتركيبته الجيدة المكتملة العناصر، بالإضافة إلى أن القائمين عليه يهتمون جيدا بكل شىء حتى الأيادى التى تعمل خلف الكاميرات فهى على قدر كبير من الاحترافية من تصوير وإخراج وغيرهما، معربا عن أمنياته فى أن يخرج من خلال البرنامج فى صورة مشرفة، ويكون على قدر المسؤولية التى حملها له القائمون على البرنامج.

وبشأن المعايير التى سيتم بها اختيار المتسابقين، قال الجسمى إن كلمة The X Factor تعنى العامل الغامض بمعنى أن الاختيار سيكون ليس قائما على الصوت فقط أو الشكل، ولكن هناك معايير أخرى، وهى كاريزما المتسابق التى من الممكن أن تفرضه على لجنة التحكيم.

وحول تأثر شعبية النجم بالظهور كثيرا، قال الجسمى: أعتقد أن الظهور الكثير للفنان لايضره طالما سيكون ظهورا محترما فهو لايحرق صاحبه، بل بالعكس فغياب النجم عن جمهوره كثيرا من الممكن أن يضره.

وعن تأخر ألبومه الجديد، قال الجسمى: الأحداث السياسية المتوترة فى مختلف البلدان العربية من المؤكد أنها أثرت بشكل ملحوظ على الفن والفنانين، مشيرا إلى أنه يواصل حاليا التحضيرات الخاصة بألبومه الجديد، موضحا أنه سيحتوى على أغان مصرية وخليجية، ويتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين من مصر والخليج، والذى سيحاول طرحه بالتزامن مع البرنامج، لافتا إلى أنه يوزع جهده حاليا بين البرنامج والألبوم، ويضيف الجسمى أنه لم يتأخر كثيرا عن جمهوره الذى يحترمه ويضعه دائما فى المرتبة الأولى أمام عينيه، ويحاول أن يقدم له دائما أفضل ما لديه، حيث كان موجودا من خلال عدة أغانى سينجل قدمها خلال الفترة الأخيرة فى عدة أعمال درامية بدأت من أغنية تتر مسلسل «أهل كايرو»، والذى تفاجأ كثيرا برد فعل الجمهور عليها، وبالتحديد الجمهور المصرى الذى أحب الأغنية كثيرا وتفاعل معها، وهو ما جعله يكررها فى تتر مسلسل «فيرتيجو» بأغنية «محدش مرتاح» من بطولة هند صبرى الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، بالإضافة إلى أكثر من أغنية وطنية سينجل أهداها للشعب المصرى.

وقال الجسمى إنه ينوى هذا العام مغادرة حياة العزوبية بعد أن وجد الفتاة التى ستشاركه حياته الزوجية ويكمل بها نصف دينه، رافضا الإفصاح عن أى شىء بشأنها.

وعبر الجسمى عن استيائه من التوترات الداخلية التى تشهدها مصر وبعض الدول العربية، داعيا الله أن ينصرها وينصر أهلها، حيث لفت النجم الخليجى الكبير إلى أن الفنانين فى مختلف الدول العربية تعودوا على أن مصر هى بلد الأمن والأمان والفن والفنانين والأدب والفكر والثقافة، ولذلك لن يتركها الله وسينصرها قريبا بأهلها الشرفاء.

عن admin

شاهد أيضاً

15369055_1210995092323895_4339106476296143761_o

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …