الرئيسية / أخبار رياضية / الجزائر تتعادل مع مصر بمونديال اليد في مواجهة نارية .. والأحمر رجل المباراة
egypt60015-1-2013-19-44-25

الجزائر تتعادل مع مصر بمونديال اليد في مواجهة نارية .. والأحمر رجل المباراة

تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره المصري في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة اليد والتي تقام بإسبانيا وانتهت 24 – 24.

وقد شهدت المباراة تألق عدد من اللاعبين في الجانب المصري مثل أحمد الأحمر وهادي رفعت بالإضافة مسعود باريكوس من الفريق الجزائري.

الشوط الأول

وقد شهد الشوط الأول بداية قوية من جانب الفريقين خاصة وأن كل منهما يحمل آمالا عريضة من أجل الفوز لتحسين الموقف في المجموعة.

وقد بدأ المنتخب المصري بدفاع قوي وسط شراسة هجومية من خلال أحمد الأحمر الذي أجاد التحرك بدون الكرة في هذه المباراة وتسبب في العديد من المشكلات للدفاع الجزائري.

وعلى الجانب الجزائري لعب مسعود باريكوس دورا كبيرا في تقليل الفارق بين المنتخبين من خلال تحركاته الخطيرة.

وفي الوقت نفسه ظهر الجزائري علي بن عمر بمستوى جيد وظهر ذلك من خلال صناعة عدد من الفرص التي قلص بها فارق الأهداف مع مصر.

وفي منتصف الشوط الأول اعتمد المنتخب الجزائري على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق موكراتي لكن الحارس المصري هادي رفعت كان في الموعد لينتهي الشوط الأول 16-12.

الشوط الثاني

بدأ المنتخب الجزائري الشوط الثاني غاية في القوة من أجل ادراك التعادل وكان للخضر ما سعوا إليه خاصة في ظل تراجع مستوى أحمد الأحمر الذي لم يكن في نفس المستوى الذي ظهر عليه في الشوط الأول.

وبداية من الدقيقة 10 تراجع أداء المنتخب المصري وهو ما استغله الجانب الجزائري بشكل جيد حيث قلل الفارق إلى هدف واحد ومن ثم التعادل.

وقبل نهاية المباراة بـ 15 عاد الأحمر لمستواه وهو ما ضمن للمنتخب المصري عودة من جديد قبل أن يتعادل المنتخب الجزائري من جديد لتنتهي المباراة بـ 24 لكل فريق.

وكان المنتخب المصري قد خسر مباراته الأولى أمام المجر والثانية أمام اسبانيا في الوقت الذي خسرت فيه الجزائر المباراة الأولى أمام اسبانيا والثانية أمام كرواتيا.

وبعد هذه المباراة أصبحت مصر في المركز الرابع والجزائر خامسا بفارق 10 أهداف لمصر.

وقد تم إختيار أحمد الأحمر رجل المباراة عطفا على الأداء الذي قدمه.

عن admin

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …