الرئيسية / أخبار سياسية / الجبهة السلفية: جبهة الإنقاذ تحرق مصر.. ولن نسمح برحيل الرئيس
s1020122004029

الجبهة السلفية: جبهة الإنقاذ تحرق مصر.. ولن نسمح برحيل الرئيس

قال هشام كمال المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، إن جبهة الإنقاذ تٌصعد الأحداث بشكل متتال ومؤسسة الرئاسة وحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية للإخوان المسلمين يعاملانها بهدوء زائد لأنهما يحاولان كسب ودهم” متهما الإخوان وجبهة الإنقاذ بأنهما يعتمدان على الولايات المتحدة الأمريكية”.

وقال “كمال” فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: ” للأسف خطوط اللعبة السياسية للأسف مازالت فى يد أمريكا”، معربا عن استغرابه من جبهة الإنقاذ الوطنى التى نددت بحالة سحل مواطن أمام الاتحادية ولم تلفت إلى 23 حالة اغتصاب جماعى بميدان التحرير.

وأضاف المتحدث باسم جبهة الإنقاذ: ” توجد حالة من سقوط القيم الأخلاقى لدى جبهة الإنقاذ الوطنى حيث توجد 23 حالة اغتصاب جماعى وحفلات اغتصاب مثبتة من قبل المراكز الحقوقية ولم تلتف إليها جبهة الإنقاذ، وظلت تندد بحالة سحل مواطن أمام الاتحادية وغضت بصرها عن حالات الاغتصاب”.

ومن جانبه، قال خالد المصرى عضو المكتب السياسى بالجبهة، إن جبهة الإنقاذ تحرق مصر من خلال تصريحاتها وأفعالها، كما أنها تحاول نسف وتدميرها من خلال تظاهراتهم فى الشارع، مضيفا: “يجب أن نستمع للغة العقل والجلوس على مائدة الحوار ودون شروط مسبقة”.

وحول تصريحات قيادات جبهة الإنقاذ الأخيرة بشأن رفض الحوار الوطنى، أكد “المصرى” أن هذه التصريحات تزيد الأمر اشتعالا وتعتبر تعديا صارخا على الشرعية التى سنحافظ عليها”.

وقال: “إن من يهتف بارحل يا مرسى والشعب يريد إسقاط النظام، فإننا لن نسمح بإسقاط الرئيس أو رحيله ومن يقول ذلك فهو الذى سيرحل وليس الدكتور محمد مرسى”، مضيفا: “الرئيس منتخبا بطرق شرعية ولن يرحل إلا بالطرق الشرعية رغم أنف جبهة الإنقاذ” على حسب قوله.

وتابع: ” أزمة جبهة الإنقاذ أنها ترفض لغة الحوار لأنها تريد إحراق مصر وتريد الفوضى وتريد خراب مصر واصفا إياها بجهة الخراب وليست جبهة الإنقاذ” وذلك على حد وصفه.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …