الرئيسية / أخبار رياضية / الترجي يظهر ملامح تشكيله .. والسفر ظهر الجمعة مباشرة إلى الاسكندرية
8

الترجي يظهر ملامح تشكيله .. والسفر ظهر الجمعة مباشرة إلى الاسكندرية

اكدت جريده الصباح التونسيه  دخول الترجيون بداية من امس في تربص مغلق بقمرت استعدادا لذهاب نهائي رابطة أبطال افريقيا الذي سيجمهم مع الاهلي المصري يوم الاحد المقبل بمدينة الاسكندرية

حصتان تدريبيتان

كما سيخضع زملاء خليل شمام اليوم الى حصتين تدريبيتين الاولى صباحية والثانية مسائية بمركب حسان بلخوجة وينتظر أن تشمل الحصة التدريبية الثانية على النواحي الفنية والتكتيكية بعد ان اكتمل النصاب بعودة يوسف المساكني ووليد الهيشري وخليل شمام ويوسف البلايلي.

ندوة صحفية

ما دمنا نتحدث عن الترجي الرياضي بمناسبة موعد الاسكندرية نشير الى أن المدرب نبيل معلول سيعقد اليوم ندوة صحفية بمقر اقامة الفريق لتسليط الأضواء عن استعدادات فريقه لموعد الاهلي المصري.

على متن طائرة خاصة

كللت مجهودات الهيئة المديرة للترجي الرياضي بالنجاح وذلك بتوفيرها طائرة خاصة لرحلة مصر حيث ستقلع من مطار تونس قرطاج في الثالثة والنصف من ظهر الجمعة المقبل وبالتالي فان برنامج التحضيرات سيطرأ عليه تغيير طفيف من ذلك أن الفريق سيجري حصة تدريبية واحدة بالاسكندرية عوضا من اثنتين وستكون مبرمجة ليوم السبت المقبل في نفس توقيت المباراة وعلى ميدان برج العرب الذي سيحتضن اللقاء.

على نسق سريع

بالتوازي مع استعدادات الترجي لمباراة الدور النهائي لرابطة أبطال افريقيا تتوافد مجموعات كبيرة على سفارة مصر بتونس للحصول على التأشيرة وقد علمنا أن اداريي السفارة يقومون بمجهودات كبيرة من اجل الاستجابة لمطالب احباء الاحمر والاصفر بعد أن وضعت هيئة الاهلي المصري على ذمتهم ألف مقعد بملعب برج العرب.

تغيير منسق اللقاء دون أسباب واضحة

أسند الاتحاد الافريقى لكرة القدم «كاف» منصب المنسق العام لمباراة الأهلي والترجي يوم الأحد إلى المغربى عبد العلى نصيري.

وقرر «الكاف» تغيير منسق اللقاء بدون أسباب واضحة بعد أن قام بتعيين الغاني أنتوني باجو للقيام بهذا الدور

حسام البدري يضطر إلى إلغاء الحصص البدنية بسبب تعدّد الاصابات

في الوقت الذي يتعرض حسام البدري مدرب النادي الأهلي المصري للمفاجآت الصعبة واحدة تلو الأخرى بسقوط اكثر من لاعب مصاب قرر البدري أن تكون تدريبات الفريق الأحمر القاهري على فترتين وذلك بعد ان لاحظ وجود مشاكل بدنية لدى أغلب اللاعبين حسب ما جاء على موقع «كووورة».

لكن بالنظر إلى حالة الفريق البدنية فإن هذه الخطوة قد تكون نتائجها سلبية نظرا لحالة الإجهاد التي يعاني منها أغلب اللاعبين وهذا ما يزيد من نسبة إصابتهم قبل مباراة الترجي القادمة، خاصة الإصابات العضلية كالشد والتمزق، إلا أن البدري أصر على هذه الخطوة من أجل تحسين الحالة الفنية والبدنية للاعبين لأنه يعلم جيدا مدى جاهزية لاعبي الترجي التونسي بدنيا لهذه المباراة.

يذكر أن هناك اكثر من لاعب بالأهلي مهدد بالغياب عن لقاء الترجي التونسي القادمة بسبب الإصابات.

حجب تذاكر «تالتة شمال» تكريماً لشهداء مذبحة بورسعيد

قررت إدارة النادي الأهلي طرح تذاكر مباراة الترجي الجمعة المقبلة في الأسواق مع تحديد أماكن منافذ البيع بفرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر مع تخصيص جزء من حجم التذاكر الذي يقدر بـ 20 ألف تذكرة فقط لبيعها في الإسكندرية.

وتوصلت إدارة النادي إلى فكرة وضع علامة مائية على التذاكر حتى يمنع تزويرها خاصة وأن النادي لم يفلح في إقناع وزارة الداخلية بطباعة أكثر من 20 ألف تذكرة.

الأهلي المصري في ورطة بسبب إصابة الحارس إكرامي

منيت استعدادات الأهلي المصري حسب موقع «كوورة»بانتكاسة أمس الثلاثاء بعد اصابة الحارس شريف إكرامي بالتواء في الركبة . ولم يستكمل الحارس الثاني محمود أبو السعود المران ايضا عقب اصابة طفيفة في اليد.

ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن ايهاب علي طبيب الفريق قوله إن إكرامي سيخضع لاختبار طبي اليوم الاربعاء لتحديد موقفه من المشاركة أمام الترجي..

وكان الأهلي قال إن إكرامي اشتكى من آلام في الركبة عقب مباراة ودية خاضها الفريق أمس الاثنين. كما قال الأهلي إن الحارس البديل أبو السعود اصيب بجذع في مفصل الاصبع ولم يستكمل التدريبات .

وأكد الطبيب علي ان أبو السعود سيشارك اليوم بشرط ان يزول التورم المحيط باصبعه مضيفا ان خروجه من المران أمس كان اجراء احترازيا بعد ان اشتكى من آلام في اليد.

ولم يخض الحارس الثالث أحمد عادل عبد المنعم – الذي لعب اساسيا لفترات اثناء اصابة طويلة لإكرامي وعقب رحيل حارس منتخب مصر عصام الحضري عن النادي عام 2008 – أي مباراة منذ فترة طويلة.

أبوتريكة على أتم الاستعداد .. و حسام عاشور مصاب

أكد محمد يوسف المدرب المساعد بالنادي الأهلي أن مواجهة الترجي «صعبة بكل المقاييس».

وأضاف يوسف في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن محمد أبو تريكة استعاد مستواه بشكل ملحوظ وظهر بمستوى ملفت للنظر في لقاء وادي دجلة الودي وبالتالي دخل حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري في لقاء الترجي.

وأوضح أن الأهلى لعب أمام دجلة بخطة مباراة الترجى وتم تجربة اللاعبين فى مراكز مختلفة مثل تكليف شريف عبد الفضيل باللعب فى الجهة اليسرى والدفع بشهاب أحمد فى وسط الملعب لتجهيزه بدلا من المصاب حسام عاشور

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …