الرئيسية / أخبار سياسية / البرادعي: حزبي سيحكم مصر بعد 4 سنوات.. وسيعيد الثورة التي سُرقت
282243_383293725116649_1799258901_n

البرادعي: حزبي سيحكم مصر بعد 4 سنوات.. وسيعيد الثورة التي سُرقت

قال الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، إن حزبه سيحكم مصر بعد أربع سنوات، وسيعيد ثورة 25 يناير التي سُرقت.
وأضاف البرادعي، في رسالة تليفونية إلى شباب حزب الدستور بالإسكندرية، الجمعة، أثناء تجمع المئات من أعضاء الحزب في انتظار انتهاء عملية فرز الانتخابات الداخلية: «أنتم الثورة وأنتم الحلم وأنتم من سيعيد الثورة التي سرقت ولكنها لن تضيع، ما حدث من خلافات أصبح مرحلة ومرت وبدأت مرحلة جديدة».
وشدد البرادعي على أن حزب الدستور لا يوزع سكر أوزيت وإنما يوزع عدلا وقيما، ولو هناك خلافات سيديرها الحزب وشبابه بأسلوب ديمقراطي ومعرفة سياسة الاختلاف، مطالبًا أعضاء الحزب بالتوحد والتكاتف لإعادة الثورة التي سرقت، ولكنها لم تضع، قائلًا: «نحن من صنعنا الثورة لتحقيق الكرامة وعزة النفس والعدالة الاجتماعية وسنستردها لأنها لم تضع».
وصرح البرادعي بـ«سعادته البالغة بالشكل المشرف الذي خرجت به انتخابات الحزب»، من خلال مشاهدته للعملية الانتخابية من خلال شاشات التليفزيون، ومن متابعات أعضاء الحزب على شبكة الإنترنت، مثنيًا على دور جميلة إسماعيل، أمينة التظيم بالحزب، لما قامت به من تنظيم للانتخابات، وضرورة العمل الجماعي الذي سيساهم في حل مشاكلنا وبناء بلدنا.
وأوضحت جميلة إسماعيل، أمينة التنظيم، أن حزب الدستور هو الحزب الوحيد الذي يستطيع قيادة التيار المدني في الفترة الحالية، لما يتمتع به من قواعد شعبية قوية، ويضم 20 ألف عضو من المؤسسين له، مضيفة: «الدكتور محمد البر ادعي هو الزعيم الملهم لنا جميعا، قبل وبعد الثورة، واستطاع أن يكسر أسوار مبارك».
في سياق متصل، أسفرت نتائج فرز أصوات الانتخابات الداخلية للحزب بمحافظة الإسكندرية، عن فوز عبد اللطيف جلال برئاسة لجنة المحافظة، وحامد محمد حامد بلجنة الشؤون الاقتصادية، وإبراهيم علي أحمد بلجنة الأمن القومي، وهشام نور الدين أمينًا للجنة التنظيم، ومعتز محمد أمين لجنة العمل الجماهيري، وحازم محمد المسؤول الإعلامي، ويحيى أحمد أمين الصندوق.
وقال حزب الدستور إن قوات الأمن ألقت القبض على محمد محمود إبراهيم، المسؤول الإعلامي للحزب بمحافظة المنيا، أثناء قيامه بتصوير قوة قسم شرطة مغاغة وهي تقوم بالاعتداء على أحد المواطنين وسحله، فقام الضابط المرافق للقوة ويدعى السيد بدار، والقوة المرافقة بالتعدي عليه، وأخد تليفونه المحمول، والاعتداء الجسدي عليه وضربه وسبه، وتحرير محضر واتهامه بالتعدي على أفراد الشرطة بالسب والقذف.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …