الرئيسية / أخبار سياسية / البراداعي : بالإجماع إقرار وثيقة مناهضة العنف ضد المرأة ! ماذا تعرف عن هذه الوثيقة الكارثية
62694_471469106253293_475195890_n

البراداعي : بالإجماع إقرار وثيقة مناهضة العنف ضد المرأة ! ماذا تعرف عن هذه الوثيقة الكارثية

أحمد محمد على

البراداعي : بالإجماع إقرار وثيقة مناهضة العنف ضد المرأة الذي” لا يمكن تبريره بدعوي العرف أوالتقاليد أوالدين”

.62694_471469106253293_475195890_n-300x300 البراداعي : بالإجماع إقرار وثيقة مناهضة العنف ضد المرأة ! ماذا تعرف عن هذه الوثيقة الكارثية

البعض لا يعرف ما هي بنود وثيقة الأمم المتحدة التي يمدحها البرادعي والتي يقول عن اقرارها “لا يمكن تبريره بدعوي العرف أو التقاليد أو الدين”

هذه بنود الوثيقة :

1. منح الفتاة كل الحرية الجنسية، بالإضافة إلى حرية اختيار جنسها وحرية اختيار جنس الشريك ( أى تختار أن تكون علاقتها الجنسية طبيعية أو شاذة ) مع رفع سن الزواج .

2. توفير وسائل منع الحمل للمراهقات وتدريبهن على استخدامها مع إباحة الإجهاض للتخلص من الحمل غيرا لمرغوب فيه تحت اسم الحقوق الجنسية والإنجابية .

3. مساواة الزانية بالزوجة، ومساواة أبناء الزنا بالأبناء الشرعيين مساواة كاملة فى كل الحقوق.

4. إعطاء الشواذ كافة الحقوق وحمايتهم واحترامهم، وأيضاً حماية العاملات فى البغاء .

5. إعطاء الزوجة كافة الحق فى أن تشتكى زوجها بتهمة الاغتصاب أو التحرش، وعلى الجهات المختصة توقيع عقوبة على ذلك الزوج مماثلة لمن يغتصب أو يتحرش بأجنبية .

6. التساوى فى الميراث .

7. استبدال الشراكة بالقوامة، والاقتسام التام للأدوار داخل الأسرة بين الرجل والمرأة مثل: الإنفاق، رعاية الأطفال، الشئون المنزلية .

8. التساوى التام فى تشريعات الزواج مثل: إلغاء كل من التعدد، والعدة، والولاية، والمهر ، وإنفاق الرجل على الأسرة، والسماح للمسلمة بالزواج بغير المسلم وغيرها .

9. سحب سلطة التطليق من الزوج ونقلها للقضاء، واقتسام كافة الممتلكات بعد الطلاق.

10. إلغاء الاستئذان للزوج فى : السفر أو العمل أو الخروج أو استخدام وسائل الحمل .

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

ايمانويل

إيمانويل ماكرون يرفض المشاركة في الانتخابات التمهيدية لليسار

رفض وزير الاقتصاد الفرنسي السابق إيمانويل ماكرون الذي رشح نفسه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية في …