الرئيسية / أخبار رياضية / البدري : مواجهة سموحة صعبة..وخسارة الأهلي بالدور الأول حافز لنا
Thumbmail2013-04-28+14-20-16.0933

البدري : مواجهة سموحة صعبة..وخسارة الأهلي بالدور الأول حافز لنا

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي علي صعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام سموحة في الاسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز , مشيرا الي قوة فريق سموحة وأنه من الفرق المنافسة في المجموعة التي وصفها البدري من قبل بأنها المجموعة الأصعب ..

ونفي البدري للموقع الرسمي لناديه – أن يكون لمباراة سموحة في الدور الأول أي تأثير علي مواجهة الفريقين المقبلة والتي انتهت بهزيمة الأهلي 0-1 ، مؤكدا أن التفكير في نتيجة المباراة الماضية أمام سموحة يعد حافز كبير لدى اللاعبين لتقديم أداء ونتيجة مرضية للجماهير لتعويض نتيجة الدور الأول ..

وأشاد المدير الفني للأهلي بالروح التي ظهر بها اللاعبون في مران اليوم موضحا أن التفكير في لقاء البنزرتي التونسي حاليا قد يخرج اللاعبون من تركيزهم ويعد سابقا لأوانه حيث أنه يفضل التفكير في كل مباراة بعيدا عن الأخرى وأكد البدري ان مباراة سموحة ستكون إعداد قوي قبل لقاء البنزرتي متمنيا أن يخرج الفريق بمكاسب من هذه المواجهة قبل مباراة البنزرتي في البطولة الافريقية ..

فيما أكد عماد متعب مهاجم الأهلي ان مباراة سموحة سوف تكون صعبة وقوية فى ظل المنافسة على الدوري وتصدر المجموعة وفريق سموحة فريق قوي لكننا نسعى للفوز دائما ولا ننظر لنتيجة مباراة الذهاب لأن الحافز الرئيسي لنا هو الفوز فى كل المباريات.

وعن وليد سليمان أضاف متعب ان عودة سليمان سوف تكون إضافة قوية للفريق سواء فى الدوري أو أفريقيا ونحتاج لأي عنصر غائب فى هذة الفترة للمنافسة على جميع البطولات . كما أن ضغط المباريات بالطبع يؤثر علينا وعودة حسام غالي ايضا هامة للفريق بعد العودة من ألمانيا ..

من ناحية اخرى .. إتفق حسام البدري مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة علي أن يحضر اللاعبان اللذان وقعا عليهما اختياره الى الأهلي عقب لقاء البنزرتي التونسي في دوري رابطة الأبطال الافريقي ، لإجراء فترة معايشة مع الفريق والوقوف علي المستوى الحقيقي للثنائي وتوقيع الكشف الطبي عليهما تمهيدا للتعاقد مع أحدهما او كلاهما في الفترة المقبلة ..

يذكر أن اللاعبان هما من منتخبي الكونغو وغانا تحت 17 سنة وكان خشبة قد تابع الثنائي في رحلته الأخيرة الى المغرب في كأس الأمم الافريقية للناشئين التي أقيمت هناك ..

في الوقت نفسه .. قال هادي خشبة أن الأهلى تلقي دعوة لاقامة مباراة ودية مع فريق الفيصلي الأردني في شهر رمضان المقبل .

وأوضح أنه سيتم عرض الدعوة علي لجنة الكرة لبحثها ومن المنتظر أن يوافق الأهلي علي تلبية الدعوة بمواجهة الفيصلي وفقا لارتباطات الفريق في هذا التوقيت .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …