الرئيسية / أخبار رياضية / البدري : مشاركة وليد سليمان امام البنزرتي التونسي واردة
Thumbmail2013-04-15+09-36-47.63

البدري : مشاركة وليد سليمان امام البنزرتي التونسي واردة

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن مشاركة وليد سليمان لاعب وسط الفريق واردة في مباراة البنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل وذلك بعدما تحسنت حالة اللاعب واستطاع أن يشارك في الشوط الثاني من مباراة المعادي الودية..

وأوضح البدري للموقع الرسمي لناديه – أن اللاعب بدأ يستعيد مستواه الفني والبدني تدريجياً ومن الممكن أن يحصل على بعض الوقت في لقاء البنزرتي ..

وكان وليد سليمان قد أجرى جراحة الغضروف عقب كأس العالم للأندية باليابان وغاب على إثرها الفترة الماضية عن المباريات .

على جانب اخر .. اكد البدري أن الكونغولي ديوكاندا يحتاج وقت أطول للحكم على مستواه حتى يظهر كل قدراته داخل الملعب موضحاً أنه إذا وافق اللاعب ووكيله على استمرار فترة اختباره فلا مانع من استمراه قبل الحكم عليه بشكل نهائي والدخول فى مفاوضات رسمية للتعاقد معه ..

وأشار المدير الفني للأهلي أنه فى حالة موافقة اللاعب ووكيله سوف يتم الاستعلام عن بطاقته الدولية وامكانية قيده اذا ما تم الاستقرار على التعاقد معه .

من ناحية اخرى … أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي أن الفريق خرج بعدة مكاسب من مباراة المعادي الودية أهمها كان الاطمئنان على الثنائي وليد سليمان وسيد معوض بعد فترة غياب مشيراً الى ان مشاركة معوض وسليمان كانت اهم بكثير من المستوى الفني الذى ظهرا عليه ..

وأضاف يوسف ان المباراة بشكل عام كانت اعداد جيد لمباراة البنزرتي مؤكداً ان إلغاء مباراة المحلة في الدوري فرض على الأهلي هذه المواجهة ولكن تجربة بعض العناصر بالاضافة الى ان تسجيل الثنائى عماد متعب والسيد حمدي أهداف في المباراة يعد من ابرز المكاسب .

وأشار مدرب الأهلي إلى أن اللاعبين والجهاز الفني قد شاهدوا عدة مباريات مسجلة لفريق البنزرتي لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي .

وأوضح ان الفريق التونسي يتمتع بكثرة العناصر الشابه كما أنه فريق قوي مؤكداً انه كان يتمنى ان تكون مواجهة المحلة هي الاستعداد الحقيقي قبل البنزرتي لما كانت ستشهده من ندية وقوة .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …