الرئيسية / أخبار رياضية / البدرى اختيار “الدفاع الجوي” لمباراة شاين ويرفض ودية اتحاد جدة..

البدرى اختيار “الدفاع الجوي” لمباراة شاين ويرفض ودية اتحاد جدة..

محمد الشناوى

رفض حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي خوض فريقه مباراة ودية يوم 15 أكتوبر الجاري أمام اتحاد جدة السعودي, خوفا من تعرض لاعبيه للارهاق والإصابات جراء السفر للسعودية وأبلغ البدري هادي خشبة مدير قطاع الكرة برفضه ودية إتحاد جدة وأوضح المدير الفنى أنه سيكتفي بمباراة ودية واحدة يوم 15 أكتوبر أمام أحد أندية الدوري استعدادا لمباراة صن شاين النيجيري في إياب الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا .

hosam-elbadry-300x260 البدرى اختيار "الدفاع الجوي" لمباراة شاين ويرفض ودية اتحاد جدة..

وكان الأهلي قد تلقى دعوة رسمية من نادي اتحاد جدة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين فى السعودية يوم 15 أكتوبر الجاري وبرر البدري رفضه بخوفه من إصابة لاعبيه فى هذا اللقاء الذي سيكون قوي لقوة المنافس , بجانب أن الفريق يعانى من غيابات كثيرة بسبب الإصابات وكذلك تواجد أكثر من لاعب بالمنتخب الوطني في معسكر الإمارات.

وقد تقدم حسام البدري المدير الفني للأهلي بطلب للجنة الكرة بالتجديد للخماسي محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وحسام غالي وسيد معوض.حيث تنتهي عقود الخماسي بنهاية الموسم المقبل مما يمنحهم حق التوقيع لأي فريق في يناير المقبل, وهو ما دفع البدري لطلب التجديد معهم في الفترة المقبلة وقال البدري “طلبت من لجنة الكرة التجديد للخماسي بسبب قناعاتي بحاجة الفريق الكبيرة إلى مجهوداتهم”.

من ناحية اخرى .. قرر نادي الأهلي إختيار ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس لإستضافة لقاء صن شاين النيجيري في 21 أكتوبر الجاري في إطار لقاء العودة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سواء كان اللقاء بجمهور أو بدون جمهور وذلك بدل من ملعب برج العرب الذي استضاف لقاءات الأهلي الأخيرة في بطولة أفريقيا .

وذكر النادى الاهلى على موقعه أن اتصالات جرت خلال الساعات الماضية بين حسام البدري و بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري للتنسيق فيما يتعلق بمشاركة اللاعبين الدوليين السبعة في المباراة الودية المقبلة أمام الكونغو حيث وافق برادلي علي مشاركة لاعبي الأهلي في شوط واحد من ودية الكونغو على أن يعودوا الي مصر في اليوم الثاني من المباراة للانتظام في معسكر الاهلي الذي يستعد من خلاله الفريق لخوض مباراة العودة أمام صن
شاين .

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …