الرئيسية / أخبار رياضية / البايرن بعد إنعاش حظوظه الأوروبية يجهز مفاجأة لبريمن

البايرن بعد إنعاش حظوظه الأوروبية يجهز مفاجأة لبريمن

60019-1-2013-23-42-15-300x165 البايرن بعد إنعاش حظوظه الأوروبية يجهز مفاجأة لبريمن

بعد فوز بايرن ميونيخ على ملعب ارسنال 3/1 في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، لابد وأن شاف بدأ يتسائل حول الطريقة الأمثل التي ينبغي أن يلعب بها فريقه صاحب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم عندما يخرج لملاقاة بايرن السبت على استاد اليانز أرينا في الجولة الثالثة والعشرين من البوندسليجا.

وفاز بايرن في جميع مبارياته الخمس التي خاضها في الدور الثاني بالبوندسليجا دون ان تسكن شباكه أي أهداف منذ بداية العام، ويتطلع الفريق إلى تمديد فارق الـ15 نقطة في الصدارة أمام أقرب ملاحقيه، في المباراة الآلف للمدير الفني يوب هاينكس في البوندسليجا خلال مسيرته كلاعب ومدرب.

وقال هاينكس للموقع الرسمي لبايرن ميونيخ “إنه رقم صعب، ويظهر عدد السنوات التي مرت”.

وأضاف “لم أكن لأحلم بذلك وأنا لاعب، إنها مادة كافية لكتابة أكثر من كتاب، رغم أنه شيء بالتأكيد لن أقوم بفعله”.

وتعهد هاينكس باجراء”تغيير بسيط” تمهيدا للمباراة أمام بوروسيا دورتموند في دور الثمانية لكأس ألمانيا.

هذه قد تعني مشاركة المهاجم الدولي ماريو جوميز منذ البداية وكذلك مشاركة الجناح الهولندي آريين روبن بدلا من النجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي يعاني من الإيقاف.

ومازال بايرن يتلقى عبارات الإشادة والغزل في أعقاب الأداء المذهل الذي قدمه أمام ارسنال، ولكن هاينكس يصر على أن الوقت قد حان للتركيز على مباراة بريمن.

وفي إشارة إلى السر في الأداء اللافت للنظر لفريق بايرن في الوقت الحالي، قال هاينكس “العمل الجماعي” هو مفتاح كرة القدم العصرية.

وتابع “هذا السبب في تفوقك على العديد من الفرق، تحولنا من الهجوم إلى الدفاع مثالي، ولدينا القدرة على الإبداع والمهارات في الهجوم، يمكننا دائما أن نحسم مباراة لصالحنا”.

وأوضح “لكن العنصر الحاسم حقا هو إحكام غلق خط الدفاع، الضغط على الخصم، والبقاء بالقرب من اللاعب الذي يستحوذ على الكرة، كل هذه هي بصمات فريقي في الوقت الحالي”.

ومازال توماس شاف يعاني من شكوك كبيرة حول مشاركة لاعب الوسط ارون هانت وقلب الدفاع سوكراتيس باباستاثوبولوس، وقال شاف “ارون استطاع على الأقل الركض قليلا، ولكن باباس لم يفعل ذلك حتى الآن”.

ويأمل شاف أن يواصل مهاجمه نيلس بيترسن المعار من صفوف بايرن، مسيرته الإيجابية، بعدما أحرز أربعة أهداف في أخر ثلاثة مباريات.

وفي مباريات السبت يلتقي هامبورج صاحب المركز السادس مع مضيفه هانوفر بينما يلتقي شالكه الذي تعادل على ملعب جالطة سراي التركي 1/1 الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، مع مضيفه فورتونا دوسلدورف.

ويلتقي اوجسبورج صاحب المركز الثاني من القاع مع هوفنهايم صاحب المركز الثالث من القاع بينما يلتقي ماينز مع فولفسبورج وشتوتجارت مع نورنبرج.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …