الرئيسية / أخبار الإقتصاد / البابا تواضروس وياسر برهامي الصوره الاكثر انتشار
wwwww

البابا تواضروس وياسر برهامي الصوره الاكثر انتشار

الصوره التي وصفها البعض بالرساله

wwwww-300x180  البابا تواضروس وياسر برهامي الصوره الاكثر انتشار

لقد انتشر هذه الصوره في مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء والصفحات بعضهم

متعجب والاخر مستبشرا بالخير لوجه الشبه الغريب بين

 البابا تواضروس وياسر برهامي

وكما يقول المثل فوله وانقسم نصين

 العربي جاه الرسول

 

عن admin

شاهد أيضاً

12932801_10209427558229564_4971120091023643478_n

عادل عمار : ضغوط جديدة على الجنية مع رفع الفائدة الأمريكية

كتبت : هند هيكل صرح الدكتور عادل عمار ل ” زووم نيوز “ أن القرار …