الرئيسية / أخبار رياضية / الاهلى يفوز على البنزرتى ويصعد الى دور المجموعات بأبطال افريقيا

الاهلى يفوز على البنزرتى ويصعد الى دور المجموعات بأبطال افريقيا

تأهل فريق النادي الأهلي إلي دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد تغلبه علي فريق البنزتي التونسي في لقاء الإياب من دور الـ 16 الذي جمع الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي، بهدفين مقابل هدف.

وجاء الشوط الأول للمباراة متوسط المستوى ولم يتمكن أى من الفريقين تسجيل أهداف،وفى الشوط الثانى حصل عماد متعب على ركلة جزاء فى الدقيقة الأولى بعد عرقلته من قبل حمزة المثلوثى وسددها محمد بركات مسجلا الهدف الأول للأهلى .

وفى الدقيقة 20 أضاف عماد متعب الهدف الثانى للأهلى من عرضية محمد بركات التى حولها متعب برأسه فى المرمى , ثم نجح فريق البنزرتى التونسي في إحراز هدفه الوحيد من ضربة جزاء عن طريق البديل نور حضرية , ثم حصل محمد المهذبى لاعب البنزرتى على إنذار ثان وبطاقة حمراء للخشونة مع عبدالله السعيد، لينتهى اللقاء بصعود الاهلى الى دور المجموعات.

كان لقاء الذهاب بتونس قد انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبى، المباراة اقيمت بدون حضور الجماهير بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بتوقيع عقوبات علي الأهلي باللعب مباراتين بدون جمهور وغرامة 20 الف دولار ومثلهم مع إيقاف التنفيذ بسبب افراط الجماهير في استخدام الشماريخ والألعاب النارية بمباراة توسكر الكيني بملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة العودة لدور ال32 ..

ادار اللقاء طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم بوشعيب الأحرش ويعاونه يوسف مبروك وبوعزه رواني .. ونور الدين جعفري حكما رابعاً

ومع صعود الاهلى الى دور المجموعات يكون قد اكتمل عدد الفرق المتأهلة الى نفس الدور كل من ليوبار الكونغولى و دى ليبولو الانجولى و الترجى التونسى و سيوى سبورت الايفوارى و القطن الكاميرونى و اورلاندو بيراتس الجنوب افريقى و الزمالك المصري

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …