الرئيسية / أخبار رياضية / الاسماعيلي يواصل نزيف النقاط والجونة يفوز على المحلة بالدوري
Thumbmail2013-04-29+21-13-54.8913

الاسماعيلي يواصل نزيف النقاط والجونة يفوز على المحلة بالدوري

واصل الاسماعيلي نزيفه للنقاط مباراة تلو الاخري بتعادله امام نظيره اتحاد الشرطة بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت علي ملعب كلية الشرطة ضمن الاسبوع الـ12 ضمن منافسات المجموعة الثانية لللدوري الممتاز، ليضيع الدراويش فرصة انفراده بالبطاقة الثانية للمجموعة التي يتصدرها الزمالك بـ30 نقطة.

مع بداية شوط المباراة الاول تمكن لاعبو الشرطة من مفاجأة الاسماعيلي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد جملة خططية من الجبهة اليمني عبر رضا العزب وصلت في النهاية الي ابراهيم القاضي الذي مررها لسعيد كمال الذي لم يتهاون في اسكانها مرمي محمد صبحي.

وبعد الهدف ظهر ارتباك شديد بدفاعات الاسماعيلي خاصة من جانب عبد الحميد سامي وسامح عبد الفضيل، بالإضافة لقوة وسط ملعب الشرطة بفضل تحركات معروف يوسف وفتحي مبروك وعبد الله فاروق، ولم تظهر خطورة لاعبي الدراويش سوي مرتين من تسديدة للنيجيري جون انطوي و عمرو السولية من ركلة حرة مباشرة تصدي لها احمد سعد حارس الشرطة.

دخل الاسماعيلي شوط المباراة الثاني وهدفه تعديل النتيجة والعودة للمباراة مرة اخري وهو ما ظهرت دوافعه من جانب صبري المنياوي بأجراء اولي التبديلات بنزول احمد خيري بدلا من محمد شريف، وفى الدقيقة 54 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأحمد علي بعد تدخل مدافع الشرطة حسام عبد الجواد، ليسجل عمرو السولية هدف التعادل.

وبمرور الوقت اجري محمد حلمي عدة تبديلات من اجل اعادة امتلاك وسط الملعب بنزول احمد كمال وخروج فتحي مبروك، ليرد صبري المنياوي بدخول مهاب سعيد وخروج ابراهيم حسن، الا ان كل التبديلات لم تسفر عن جديد لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بتلك النتيجة حصل كل فريق علي نقطة رفعت الاسماعيلي الى 23 نقطة في المركز الثاني ، والشرطة في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

كما واصل الجونة نتائجة الإيجابية وفازعلى ضيفه غزل المحلة 2-0 اليوم الإثنين في المرحلة الثانية عشرة من منافسات المجموعة الأولى

سجل عرفة السيد (39) الهدف الاول من تسديدة قوية على يسار حارس غزل المحلة “البديل” سامح علي الذي تم الدفع به في الدقيقة الرابعة بعد اصابة الحارس الاساسي ابراهيم فرج بتمزق بعد مرور 25 ثانية.

ولم تفلح تغيرات المدير الفني للمحلة عبد اللطيف الدوماني في اول مباراة يقود فيها الفريق خلفا لابراهيم يوسف المستقيل، في تعديل النتيجة طوال الشوط الثاني الذي وضح فيه الاجهاد على لاعبى الفريقين تأثرا بارتفاع درجة الحرارة التي وصلت الى 38 درجة مئوية .

وتمر الدقائق، وتتكثف المحاولات الهجومية من جانب لاعبى غزل المحلة واضاع من احداها البديل سعد ماندو فرصة ادارك التعادل بعد انفراده بحارس الجونة عامر عامر الا انه سدد خارج المرمى .

وتألق عامر عامر فى الدقيقة 88 بتصديه لتسديدة قائد المحلة احمد مجدي ، اعقبتها تسديده قوية من البديل عادل مصطفى لاعب الجونة تصدى لها سامح على منقذا مرماه من هدف ثان .

ويحتسب حكم المباراة محمد عبد القادر مرسي 7 دقائق وقتا بدلا من ضائع ، ويستمر ضغط لاعبو المحلة املا في ادارك التعادل، الا ان عرفة السيد كان له رأي اخر باحرازه الهدف الثاني ليخرج الجونة فائزا في ثاني مباراة يقوده فيها الالمانى راينر تسوبيل بعد الفوز في المرحلة الحادية عشرة على المقاصة 2-0 وليرتفع رصيده الى 11 نقطة ويتقدم الى المركز السادس، في حين يتوقف رصيد غزل المحلة عند 9 نقاط في المركز الثامن قبل الاخير.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …