الرئيسية / أخبار رياضية / الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع الإنتاج..والداخلية يهزم بتروجيت
Thumbmail2013-04-03+21-00-04.2243

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع الإنتاج..والداخلية يهزم بتروجيت

تعادل فريق الاتحاد السكندري مع نظيره الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز , ليواصل الفريق السكندري نزيف النقاط وفقد نقطتين ثمينتين في المباراة التي اقيمت بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالاسكندرية .

وتقدم نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب علاء كمال , وتعادل لنادي الإنتاج الحربي اللاعب عبد الرحمن أحمد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر نفس الشوط .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 7 نقاط ليحتل المركز السابع , كما ارتفع رصيد نادي الإنتاج الحربي إلى 5 نقاط في المركز الثامن .

وفي الجولة ذاتها , فاز فريق الداخلية على ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل لاشىء فى المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الدورى الممتاز .

تقدم نادى الداخلية فى الدقيقة السادسة من الشوط الثانى عن طريق اللاعب محمد خليفة , وأضاف زميله سامى يوسف الهدف الثانى فى الدقيقة 14 من نفس الشوط .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الداخلية إلى 8 نقاط بعد ان حقق الفريق الفوز الثاني هذا الموسم ليحتل المركز السادس , بينما توقف رصيد نادى بتروجيت عند 12 نقطة فى المركز الثالث .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …