الرئيسية / أخبار رياضية / الإخاء يوقف النتائج الإيجابية للتضامن
2013413201724621360_20

الإخاء يوقف النتائج الإيجابية للتضامن

أوقف الإخاء الأهلي عاليه سلسلة النتائج الجيدة لمضيفه التضامن صور وألحق به خسارة قاسية 4-1 اليوم السبت على ملعب صيدا البلدي في المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وأضحى الإخاء في المركز الرابع مؤقتاً، وسيطر لاعبوه على المجريات خصوصاً في الشوط الأول واستغل الغيابات في صفوف مضيفه وتحديداً المدافع الإيفواري سيرج زادي ومواطنه المهاجم كونان ريتشموند ويوسف عنبر.

وافتتح حسين طحان التسجيل للإخاء بتسديدة على يمين الحارس محمد معتوق إثر خطأ فادح من المدافع حسن بيطار (24)، وأضاف طحان لاعب الصفاء السابق الهدف الثاني من تسديدة في قلب المرمى عقب تمريرة بالعرض من البرازيلي إدواردو دا كونسيساو (40).

وقلص محمد جواد الفارق بعدما تابع الكرة إلى داخل المرمى إثر مجهود فردي من علي حوراني (45).

وعزّز طحان تقدم الضيوف في الشوط الثاني مسجلاً “هاتريك” إثر تسديدة قوية في سقف المرمى بعد تحضير للكرة برأس إدواردو، واحتسب الحكم ركلة جزاء للإخاء بعدما تعرض محمد حمود للعرقلة من حسن بيطار انبرى لها البرازيلي وسجلها صاروخية في المقص الأيمن لمرمى الحارس معتوق (90+4).

وتقدم شباب الساحل مؤقتاً إلى المركز الخامس بفوزه على ضيفه طرابلس الرياضي 1-صفر على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

وسجل الهدف الوحيد مصطفى شاهين من تسديدة من فوق حارس طرابلس عبدو طافح المتقدم عن مرماه (68).

وتعادل العهد مع مضيفه الاجتماعي طرابلس 1-1 على ملعب جونية البلدي في افتتاح المرحلة أمس الجمعة.

وافتتح الإيفواري كونستانت جونيور التسجيل للعهد إثر كرة عرضية من حسين عواضة (62)، وأدرك التعادل للفريق الشمالي الفلسطيني محمد غنام إثر تمريرة من أبو بكر المل (81).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

2fa515b0c591bbd9bc696bf2a8ed38ff

“شيكابالا” يستعد لتقديم هدايا جديدة لنجوم الزمالك بأسوان ..

كتبت : آية فراج يستعد محمود عبد الرازق “شيكابالا” لتقديم هدايا جديدة لزملائه نجوم نادى …