الرئيسية / أخبار رياضية / الأهلي المصري يعيّن محمد يوسف خلفاً للبدري
2013571151741734_20

الأهلي المصري يعيّن محمد يوسف خلفاً للبدري

أعلن نادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء انفصاله للمرة الثانية عن مدربه حسام البدري قبل أقل من موسم واحد على عودته لقيادة الفريق، وقررت لجنة الكرة في النادي تعيين المدرب المساعد محمد يوسف في منصب المدرب حتى نهاية الموسم الحالي.

وعبّر أكثر أندية مصر فوزاً بالألقاب في كرة القدم في بيان بموقعه على الانترنت عن أسفه الشديد لما أسماه “التصرف غير المسؤول من الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي لتركه الفريق قبل نهاية الموسم”.

وأكد النادي عقب اجتماع للجنة الكرة بحضور حسن حمدي رئيس النادي ومحمود الخطيب نائب الرئيس وهادي خشبة مدير قطاع كرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول أن هذا التصرف “لا يليق بأبناء النادي الأهلي”.

وتدرّج البدري في صفوف الناشئين في الأهلي حتى أصبح لاعباً أساسياً في الفريق الأول وتدرّج في الجهاز الفني حتى أصبح المدرب الأول وأحرز لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي رغم توقف المسابقة المحلية لفترة طويلة.

ورغم نجاح البدري في التتويج بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي والتأهل لكأس العالم للأندية، فإنه لا يحظى بشعبية جارفة لدى جماهير الأهلي مثل سلفه البرتغالي مانويل جوزيه.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …