الرئيسية / أخبار رياضية / الأهلى لتكرار نتيجة الذهاب والتاهل لدور ال16من دورى الابطال الافريقيه
Thumbmail2013-04-07+10-27-59.7153

الأهلى لتكرار نتيجة الذهاب والتاهل لدور ال16من دورى الابطال الافريقيه

يلتقى فريق الأهلي في السابعة من مساء الاحد مع توسكر الكيني على استاد الجيش ببرج العرب في مباراة الإياب في دور الـ‏32‏ لدوري الأبطال الإفريقي , حيث يكفي الاهلي التعادل باي نتيجة للعبور لدور 16 واستكمال مشوار الدفاع عن اللقب الإفريقي .

ويدير المباراة طاقم تحكيم جابوني مكون من إيريك كاستان اوتوجو كحكم ساحة ويساعده كل من تيفولي فينجا وسليفيان موالا.

واصطحب حسام البدري المدير الفني في معسكره الذي بدأ بعد ظهر السبت ببرج العرب21 لاعبا هم: شريف إكرامي, وأحمد عادل عبد المنعم, ومحمود أبو السعود, ووائل جمعة, ومحمد نجيب, وسعد سمير, وشريف عبد الفضيل, وأحمد صديق, وأحمد شديد, وسيد معوض, وشهاب أحمد, وحسام عاشور, ومحمود تريزيجية, ورامي ربيعة, ومحمد بركات, ودومينيك, وأحمد شكري, وعبد الله السعيد, وأحمد عبد الظاهر, وعماد متعب, والسيد حمدي.

في المقابل .. أظهر توسكر معنوياتعالية خلال لحظات وصوله لمطار القاهرة, ولم يظهر الفريق متأثرا بنتيجة الذهاب التي غيرت الحسابات , وأصبح أبطال كينيا مطالبين بالفوز بهدفين نظيفين لضمان التأهل وعبور الأهلي .

فيما أكد روبرت ماتانو المدير الفني لفريق توسكر الكيني في تصريح نقله الموقع الرسمي للأهلي أن مباراة العودة أمام الأهلى ستكون صعبة على لاعبيه ، مشيراً إلى أنه علي فريقه أن يقاتل أمام الأهلي المصري من أجل الصعود ..

وأضاف ماتانو أن ” فريق الأهلي لديه خبرات كبيرة ، لكنه يرى أن الالتزام الذي يتمتع به لاعبي توسكر بالخطة سيكون له تأثير ايجابي في صالح فريقه أثناء المباراة “..

واختتم المدير الفني لتوسكر قائلاً أنه يعرف لاعبي الأهلي جيداً ، ويدرك أنهم فريق بطل لكنه لا يريد أن يتحدث عنهم فقط بل يريد الحديث عن لاعبي توسكر .

يذكر أن الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بكينيا بهدفين مقابل هدف .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15338705_1844326199182829_993531512611261578_n

“صدقى صبحى” يكرم أبطال مصر العسكريين والأولمبيين

كتبت : آية فراج كرم اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجارى الفريق أول “صدقي …