الرئيسية / اخبار الحوادث / الأمن يسيطر على مشاجرة المحلة بعد مصرع شرطى وبلطجى وإصابة آخرين
SMALL1120102901924

الأمن يسيطر على مشاجرة المحلة بعد مصرع شرطى وبلطجى وإصابة آخرين

متابعه :كارم عز

تمكنت القوات الأمنية بالغربية من السيطرة على حرب الشوارع التى اندلعت بين بسبب البلطجية والخارجين عن القانون منذ ساعات، والتى استخدموا فيها الرشاشات الآلية واستمرت أكثر من ساعتين، وأسفرت عن مصرع شخصين أحدهما شرطى وإصابة آخرين بينهم أفراد من الشرطة والبلطجية.

كان اللواء صالح المصرى، مدير أمن الغربية، تلقى إخطاراً من العقيد طارق عطوية، مأمور قسم أول يفيد قيام عدد من البلطجية والمسجلين خطر وهاربين من أحكام قضائية باستخدام الأسلحة النارية والرشاشات الآلية فى ترويع أهالى منطقة المشحمة بالمحلة الكبرى.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بإشراف العميد خالد العرنوسى، مدير المباحث الجنائية وقاده العقيد هيثم عطا رئيس فرق البحث بالمحلة والعقيد حسين غنيم وتشكيلات أمنية من قوات الأمن المركزى والشرطة السرية لدعم قوات الشرطة الموجودة بالمنطقة.

وبمجرد وصول قوات الشرطة قام البلطجية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه قوات الشرطة وتم تبادل لإطلاق النيران مما أسفر عن مصرع حسن محمد فوزى، فرد شرطة، إثر إصابته بطلق نارى بالبطن، وآخر من البلطجية، كما أصيب فوزى إبراهيم، فرد شرطة بطلق نارى وآخرين من المواطنين بينهم طفل صغير من سكان المنطقة.

تم نقل الجرحى والمتوفين لمستشفى المحلة العام، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

 

عن admin

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …