الرئيسية / أخبار رياضية / الأبيض إحتل المركز الثاني خلف الفريق الأسباني وصعد لقبل النهائي

الأبيض إحتل المركز الثاني خلف الفريق الأسباني وصعد لقبل النهائي

خسر فريق الكرة بنادي الزمالك المصري أمام اتليتكو مدريد 25 – 29 في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم بصالة نادي الغرافة في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول لبطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب ” المقامة حالياً بالدوحة.

جاءت المباراة جيدة المستوى قوية ومثيرة في أغلب فتراتها في ظل الندية الواضحة التي كانت عليها بين الفريقين الكبيرين ، وشهدت المباراة عدة تغييرات بدأت في بدايتها بالتفوق الملحوظ لفريق اتليتكو مدريد والذي لم يستمر طويلاً حتى إمتلك الزمالك زمام الأمور منذ منتصف الشوط الأول وحتى نهايته وهو الشوط الذي حسمه الزمالك بنتيجة 15 – 12 .

وواصل الزمالك تفوقه في الدقائق الأولى بالشوط الثاني ووسع الفارق إلى 6 أهداف كاملة حتى وصلت النتيجة إلى 18 – 12 ، ولكنه التفوق الذي لم يدم بسبب بعض الأخطاء الشخصية من قبل بعض لاعبي الزمالك بجانب قوة الفريق الإسباني الذي دفع مدربه تالانت بقوته الضاربة.

وفي خلال أقل من 10 دقائق انقلبت الأمور رأساً على عقب وأصبح التفوق الزملكاوي لا وجود له ، ونجح الفريق الإسباني في تقليل الفارق حتى تعادل ثم تقدم وسط صمت من الجهاز الفني للزمالك الذي لم يستطع ايقاف الطوفان الإسباني.

وحاول الزمالك في الدقائق العشرة الأخيرة الإقتراب من الفريق الإسباني ولكنه لم يستطع ، ليكتفي الفريق الأبيض باحتلال المركز الثاني بالمجموعة وهو ترتيب جيد للغاية في ظل الظروف التي تعرض لها بطل مصر الذي لم يستعد وحتى لم يلعب أية مباريات رسمية أو ودية قبل إنطلاق هذه البطولة العالمية التي ييشارك فيها أفضل فرق ولاعبي العالم

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …