الرئيسية / أخبار رياضية / اكرامي : احتراف لاعبي منتخب مصر للشباب سيضيف لهم الكثير
Thumbmail2013-04-02+12-04-00.519X

اكرامي : احتراف لاعبي منتخب مصر للشباب سيضيف لهم الكثير

أعرب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ,عن سعادته بالانجاز الذي حققه منتخب الشباب بالفوز علي غانا والحصول علي كأس الأمم الافريقية , موضحا أن هذا الانجاز أعاد الي ذاكرته بطولة 2003 والتي حصل خلالها على كأس الأمم الافريقية للشباب مع الكابتن حسن شحاته وباقي جيله من الشباب وقتها ..

وأضاف إكرامي للموقع الرسمي لناديه – انه يجب علي هؤلاء الشباب الحفاظ علي ما حققوه من انجاز بالظهور بمستوي مشرف في كأس العالم بتركيا في يونيو المقبل , مؤكدا انه يرى أن وجهة نظره ان لجيل الذي يصنع هذه الانجازات المفاجئة و الغير متوقعه في ظل هذه الظروف الصعبة , يكون له مستقبل مبهر وهو ما توقعه حارس الأهلي لكل هؤلاء الشباب الذين ظهروا في مستوي متميز تحت قيادة المدير الفني للفريق ربيع ياسين ..

ونصح اكرامي هذا الجيل بالتفكير وبجدية في خوض تجربة الاحتراف خاصة من اانتهت عقودهم من هؤلاء اللاعبين , مؤكدا أن خوض التجربة في هذا السن الصغير تضيف للاعبين الكثير و تثقل من موهبتهم كثيرا .

وعن مستوي حراسة مرمي منتخب الشباب أشاد إكرامي بالحارس مسعد عوض وأكد انه خامة طيبة للغاية و موهبة تستحق العناية وظهر بمستوى متميز طوال البطولة ..

ووجه حارس الأهلي و المنتخب الوطني تهنئته للمدير الفني لمنتخب الشباب والذي حقق انجازا بمعنى الكلمة خاصة و أنه يعمل في ظل هذه الظروف الصعبة و بدون أي دعم أو اهتمام من أحد و يحقق بطولة الأمم .. فكلها مؤشرات تدل علي المجهود الذي بذله مع هذا الجيل لحصد هذا اللقب مؤكدا أنه غير مطالب بأكثر من ذلك بغض النظر عن نتائجه في كأس العالم المقبل ..

في الوقت نفسه .. أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي , أن فوز فريقه على الجونة في الجولة الماضية للدوري يعد مكسبا مهما في مشوار الفريق بالبطولة , وأثنى سليمان على ثبات مستوى حارس الفريق شريف إكرامي خلال الفنرة الأخيرة .

مشيرا إلى أن ذلك نابع من المنافسة الشريفة بينه وبين أحمد عادل ومحمود أبو السعود والتي انعكست على مستوى إكرامي وجعلت لديه استقرار نفسي أدى لثبات مستواه.

وأفصح مدرب حراس الأهلي, عن أنه كان يتمنى رؤية شريف إكرامي يحرس مرمى منتخب مصر أمام زيمبابوي , ولكنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي, ويدعم حراس مرمى المنتخب الآخرين عبد الواحد السيد وأحمد الشناوي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …