الرئيسية / أخبار عالمية / افخم عشره منازل للمشاهيير على عكس المشاهير
افخم

افخم عشره منازل للمشاهيير على عكس المشاهير

سارة أحمد

 فإن معظمنا يراوده حلم لن يتحقق على الأرجح وهو السكن بداخل قصر ضخم يضمّ 3 أحواض سباحة داخلية.. ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكن أن نلقي نظرة خاطفة وسريعة على أفخم 10 منازل للأغنياء ومشاهير هوليوود.

*منزل دونالد ترامب:

يقع منزل الملياردير و”أسطورة العقارات” في شاطئ بالم بفلوريدا، ويحتوي على 58 غرفة، و33 حماماً، ويقع على مساحة 20 ألف قدم مربع، وأكثر من 26 فدان، كما يضمّ 3 ملاجئ.

*منزل جون ترافولتا:

من المعروف عن نجم هوليوود بطل الأفلام الاستعراضية الغنائية Grease وSaturday Night Fever هوسه الشديد بالطيران، ولهذا فلم يغفل عليه أن يزوّد الساحة الخلفية لمنزله بممر خاص للطائرات.

*منزل مات جرونينج “مبتكر مسلسل The Simpsons”:

اشترى صاحب واحد من أكثر المسلسلات الكارتونية شعبية في أمريكا منزلاً في سانتا مونيكا بقيمة نصف مليون دولار. ويضمّ المنزل ساحة خلفية ضخمة تحتوي على حمام سباحة، وطلب “جرونينج” تصميمه على هيئة كعكة دونات تكريماً لشخصية الأب الأخرق “هومر” من The Simpsons!

*منزل مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز:

يقيم “ثنائي هوليوود” الشهير في أغلب الأوقات في ولاية كاليفورنيا، لكنهما قررا في عام 2006 أن يشتريا منزلاً عند لورنشيان، والذي يمتد على مساحة 25 فدان، ويطلّ على البحيرة مباشرةً. وغالباً ما يأتي مايكل وكاثرين بصحبة الأولاد إلى هذا المنزل خلال موسم الشتاء للتزحلق على الجليد.

*قصر أفرين لافين:

يضمّ منزل المغنية الكندية الشابة الواقع في منطقة “بيل-إير” 8 غرف، و10 حمامات، وجراج يتّسع لعشرة سيارات. وقامت أفرين بشراء هذا المنزل في 2006 بعد زواجها من نجم موسيقى الروك ديريك ويبلي. ووفقاً لموقع TMZ فإن أفرين تفكر في بيع المنزل هذا العام إلى نجم كرة السلة الأمريكية كريس بول.

*منزل ريان سيكريست:

يعتبر هذا المنزل هو “عش عزوبية” المذيع الشهير في قناة E! لأخبار المشاهير، والذي يحقق أحلام أي عازب لم يرتبط بعد بنصفه الآخر ويُثقل كاهله بمصاريف الزواج والإنجاب.. إلخ؛ فهو يضمّ 5 غرف نوم، وغرفة معيشة كاملة التجهيز، وحمام سباحة، وصالة جيم، بالإضافة إلى ملعب للتنس وحمام سباحة ضخم في الساحة الخلفية. وسرت شائعات بأن ريان يفكر في بيع المنزل للانتقال للسكن برفقة صديقته جوليان هوج.

*منزل جينيفر أنيستون:

إلى جانب إمتلاك نجمة هوليوود الجميلة لشقة يبلغ ثمنها 9 ملايين، فهي تمتلك شقة أخرى في مانهاتن، وقصر في الهامبتونز تصل قيمته إلى 18 مليوناً. وعن شقتها التي حدثناها عنكم في البداية فهي تطل على منظر خلّاب على حديقة “جرايمرسي” ومتصلة بالفندق، وهو ما يعني امتلاك جينيفر لامتياز هو استغلال كافة خدمات الفندق بإشارة من إصبعها: ومنها خدمة تنظيف الغرف، والركن في جراج الفندق، ومموّن للطعام، ومنظم للحفلات.

*فيلا جورج كلوني في إيطاليا:

كلما شعر أشهر عازب في هوليوود بالضيق من صخب وضجيج هوليوود، فإنه يطير إلى فيللته في إيطاليا، والتي تضمّ حمام سباحة، وجراج ضخم يتّسع لطرازاته المختلفة من السيارات والدراجات النارية.

*منزل جيري ساينفلد:

بفضل النجاح الكبير الذي حققه مسلسله “السيت كوم” الشهير Seinfeld، فإن الستاند أب كوميديان جيري ساينفلد اشترى منزلاً في عام 2000 بقيمة 32 مليون دولار! ويضمّ في مدخله نافورة ساحرة، و24 غرفة، و8 حمامات.

*قصر أوبرا وينفري:

يعتبر قصر الإعلامية الشهيرة صاحبة برنامج Oprah نموذجاً للفخامة ورحابة المكان، وعلى الرغم من امتلاك المحاورة الشهيرة لهذا القصر الذي يمتد لأكثر من 24 هكتار، إلا أنها دائماً ما تصرح بأنها فخورة بكونها مواطنة بسيطة تمتلك ذوقاً ريفياً!

 

عن admin

شاهد أيضاً

%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%8a

كوريا الجنوبية تهدد نظيرتها الشمالية وتعاقب مساعدي كيم جونغ أون بسبب النووي

أعلنت كوريا الجنوبية واليابان، اليوم الجمعة، أنهما ستفرضان عقوبات جديدة على كوريا الشمالية بسبب برنامجها …