الرئيسية / أخبار سياسية / اعلن حزب الكرامه ان العمال لن يتنازلون عن مشروع عبد الناصر
حزب

اعلن حزب الكرامه ان العمال لن يتنازلون عن مشروع عبد الناصر

هيثم محمد

أكد حزب الكرامة على استمرار نضال العمال لأجل انتزاع الحقوق الاجتماعية والاقتصادية الذي يحتاج الكثير من الوقت.

لافتًا إلى أن العمال لن يتنازلوا عن مطلب العدالة الاجتماعية و الذي يندرج تحته العديد من المطالب الفرعية مثل : وضع حد أدنى و أقصى للأجور, وتوفير مظلة تأمين اجتماعي و صحي شامل وكفالة حق العامل في الحصول على مسكن آدمي.
وشدد الحزب في بيانه الصادر تزامنا مع عيد العمال الموافق الأول من مايو, على مواصلة النضال ضد نظام رأس المال والتبعية الذى مازال يحكم البلاد, والسعي لاسترداد المصانع التي نهبت و دمرت و بيعت “بتراب الفلوس” في الأربعين سنة الماضية, فضلاً عن إقامة نقابات حرة مستقلة غير تابعة للسلطة تعمل علي تحقيق مطالب العمال.
وأضاف البيان :” أن العمال كانوا فى طليعة تحالف قوي الشعب العامل فى مواجهة الاستعمار والهيمنة والصهيونية والرأسمالية المستغلة عبر تاريخ مصر الطويل , لذا كان من الطبيعى ان يكونوا فى مقدمة ثورة يناير رافعين شعار العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية و كان من الطبيعى دفاعهم عن مصر ودعمهم لثورة يوليو فى السلم والحرب والعمل معها من اجل بناء وطن العزة و الكرامة .
وتابع البيان: “أن احتفال العمال بعيدهم عقب الثورة عام 2011ورفع صور الزعيم الرحل جمال عبد الناصر وبجوارها عبارات المنحة ياريس رغم رحيله من 41 عام , يعكس تمسكهم بمشروع زعيمهم ورئيس امتهم من اجل تقدم الشعب ورفعة الوطن”.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …