الرئيسية / أخبار رياضية / استقالة مجلس إدارة نادي الوصل الإماراتي

استقالة مجلس إدارة نادي الوصل الإماراتي

محمد الشناوى

 

تقدّم مجلس إدارة نادي وشركة الوصل الإماراتي لكرة القدم باستقالة جماعية اليوم الأحد إلى الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، حيث أعلن المكتب الإعلامي بالنادي ذلك مؤكّداً أنّ المجلس الحالي سيقوم بتسيير الأعمال لحين الاستقرار على مجلس إدارة جديد خلال الفترة القصيرة المُقبلة.

وكانت النتائج المتواضعة للفريق الأوّل لكرة القدم بالنادي من الأسباب المباشرة في هذه الاستقالة، بعدما تراجع الفريق للمركز التاسع في دوري المحترفين الإماراتي مما جعله في موقف صعب في ظلّ متغيّرات متنوّعة مرّ بها الفريق هذا الموسم مثل تغييرات المدرّبين.

وبدأت هذه التغييرات بالمدرّب الفرنسي برونو ميتسو، الذي استقال لمرضه وتولّى مساعده ومواطنه جيل موريسو المهمّة حتى تعاقد النادي مع مدرّب فرنسي ثالث وهو جي لاكومب، الذي أُقيل قبل أسابيع ليتعاقد النادي مع المدرّب الوطني عيد باروت.

ورغم ذلك ما زال الفريق يعاني، وكانت هناك الكثير من الضغوط الجماهيرية على المجلس المستقيل والاتهامات بعدم قدرته على إدارة الأمور الكروية بالنادي.

وتولّى الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا تدريب الفريق في الموسم الماضي وأُقيل بعد تغيير مجلس الإدارة، الذي تقدّم باستقالته اليوم.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …