الرئيسية / أخبار رياضية / اختبار يُثبت تعاطي ديكو للمنشّطات

اختبار يُثبت تعاطي ديكو للمنشّطات

كشفت صحيفة (لانسي) الرياضية على موقعها الإلكتروني اليوم أن لاعب الوسط البرتغالي، برازيلي الأصل، ديكو صانع ألعاب فلومينينزي، قد ثبت تعاطيه للمنشّطات في اختبار خضع له.

وأضاف تقرير الصحيفة أن اللاعب (35 عاماً)، الذي لم يرافق بعثة ناديه التي سافرت إلى الإكوادور لمواجهة إيميليك غداً الخميس في ذهاب دور الستة عشر لكأس ليبرتادوريس، سيكون على اتّصال بمحاميه من أجل إعداد دفاعه أمام المحكمة العليا الرياضية.

وبحسب صحيفة (لانسي)، فإن الاختبار الذي خضع له اللاعب في 30 آذار/مارس بعد فوز فلومينينزي 2- صفر على بوافيشتا المتواضع في بطولة كأس ريو الإقليمية، جاءت نتيجته إيجابية.

ولم يدلِ الاتّحاد البرازيلي بتعليق حول تقرير الصحيفة عن قضية نجم المنتخب البرتغالي وأندية بورتو وبرشلونة وتشيلسي السابق.

بدوره، رفض رئيس اتّحاد الكرة في ريو دي جانيرو، روبينز لوبيز، التعليق على القضية متعلّلاً بأنه لم يتلقّ بعد “النتيجة الرسمية” للتحليل.

في المقابل، أبدى لوبيز اعتقاده بأن تكون المادة المكتشفة في تحليل ديكو: “مدر للبول يستخدمه ملايين الأشخاص” بتوصيات طبيّة: “إنها موضوعات لا بد من دراستها قبل اتّهام رياضي ما بتعاطي المنشّطات”.

بدوره، أكّد فلومينينزي أنه يتجاهل نتيجة الاختبار، الذي خضع له اللاعب، فيما قال مارسيلو بينيا، الذي يعمل في الإدارة القانونية للنادي: “إنها مفاجأة بالنسبة لي”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …