الرئيسية / أخبار رياضية / احتمال عودة فيلانوفا بدءاً من مباراة سان جرمان
20133297415804734_20

احتمال عودة فيلانوفا بدءاً من مباراة سان جرمان

قد يعود تيتو فيلانوفا للإشراف على فريقه برشلونة الإسباني عندما يسافر الأخير إلى العاصمة الفرنسية الثلاثاء المقبل من أجل مواجهة باريس سان جرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان فيلانوفا عاد الثلاثاء الماضي إلى إسبانيا قادماً من الولايات المتحدة حيث واصل علاجه منذ كانون الثاني/يناير الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل استئصال ورم متجدد في الغدة اللعابية.

وترك فيلانوفا (44 عاماً) برشلونة في 21 كانون الثاني/يناير الماضي للخضوع لعلاج بعد تجدد إصابته بسرطان الغدة اللعابية، وأشرف على الفريق في غيابه مساعده جوردي رورا.

ونصح الأطباء فيلانوفا بألّا يستلم مهامه هذا الاسبوع حيث يتواجه برشلونة مع سلتا فيغو السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المحلي وذلك بحسب ما أكد رورا بقوله: “تم الاتفاق بينه وبين الأطباء أنه من غير الجيد بالنسبة له السفر إلى فيغو. لقد أنهى للتو علاجه والأيام السبعة أو العشرة الأخيرة كانت صعبة جداً عليه. أردنا منه التريث لكنه جاء إلى التمارين. أما في ما يخص تطور وضعه، فهناك فرصة كبيرة بأن يسافر إلى باريس”.

وكان برشلونة يحلق بقيادة خلف جوسيب غوارديولا قبل أن يتراجع أداؤه بقيادة رورا حيث مني بالعديد من الهزائم بينها مباراتين خلال أسبوع واحد أمام غريمه الازلي ريال مدريد.

وأعرب رورا عن سعادته بعودة فيلانوفا، قائلاً: “عودة تيتو تعني الكثير. المدرب عاد، هذا أمر هام للغاية على الدوام. لقد منحنا هذا الأمر الكثير من السعادة والاندفاع”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زين الدين زيدان

“زيدان” المرشح الأقوي لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

كتب-ياسمينا محمد: بعد أن كشف  الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة عن القائمة النهائية …