الرئيسية / أخبار سياسية / اجتماع بمقر الرئاسة لتفعيل المجلس الوطنى للعدالة والمساواة
باكينام

اجتماع بمقر الرئاسة لتفعيل المجلس الوطنى للعدالة والمساواة

كتبت/ منى النبوى

عقدت جلسة عمل بعد ظهر اليوم الثلاثاء بمقر رئاسة الجمهورية برئاسة الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية لبحث الخطوات التنفيذية لتفعيل المجلس الوطنى للعدالة والمساواة، تنفيذاً لقرار الرئيس محمد مرسى فى هذا الشأن، وشارك فى أعمال الجلسة ممثلون عن الأزهر الشريف والكنائس المصرية والأحزاب السياسية والقوى المدنية.

ويهدف المجلس الوطنى للعدالة والمساواة إلى تعزيز هذه القيم ونشر ثقافة المواطنة وتعميق الوعى بها، والمساهمة فى كل ما من شأنه ضمان ممارسة قانونية وواقعية للعدالة والمساواة بين أبناء الشعب المصرى دون النظر إلى النوع أو الدين، فضلاً عن رصد حالات التمييز النوعى والعرقى والدينى.

حضر جلسة العمل ممثلون عن رئاسة مجلس الوزراء ووزارات الإعلام والتربية والتعليم والتعليم العالى والتنمية المحلية والداخلية والعدل، وممثلون عن الأزهر والكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية والكاثوليكية ومجلس أمناء بيت العائلة المصرية والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

كما حضر الجلسة ممثلون عن أحزاب الأصالة والإصلاح والتنمية والبناء والتنمية والتيار المصرى والجبهة الديمقراطية والحرية والعدالة والعدل وغد الثورة والفضيلة والكرامة والنور والوسط والوطن ومصر ومصر القوية.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …