الرئيسية / أخبار سياسية / اتحاد الصفحات الثورية على “فيس بوك” يدعو لإسقاط النظام فى 6 إبريل

اتحاد الصفحات الثورية على “فيس بوك” يدعو لإسقاط النظام فى 6 إبريل

أميرة عبد الهادي

أعلن عدد من الصفحات الثورية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” اتحادها جميعاً من أجل تحقيق أهداف الثورة، خلال بيان يدعو إلى إسقاط النظام الحالى، الذى لم يسع إلى إعلاء كلمة الوطن، ومن ضحوا لأجله بأرواحهم من خيرة شباب مصر، وأن الثورة لم تقم لأجل أن تتمكن منها مجموعة من الأفراد، بل لأجل وطن حر قائم على الحرية والعدالة الاجتماعية، ومن أجل حياة أفضل تحت سماء وطن نظيف.

وتضمن البيان دعوة جموع الشعب بالمشاركة يوم 6 أبريل والنزول إلى ميادين مصر، وتوحيد الهتاف “الشعب يريد إسقاط النظام”، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بالميادين الرئيسية بجميع محافظات مصر، مؤكدين أن الوقفة ستكون سلمية تماماً حفاظاً على روح الثورة، التى سلبت وحان وقت استرجاعها، بحسب ما ذكر.

وشمل البيان، الذى كان عنوانه “بـ اسم الله.. بـ اسم الثورة.. بـ اسم الشهيد.. بـ اسم الشعب”، أسماء الصفحات المشاركة فى هذا الاتحاد وهى “بس ياسيدى وقومنا عاملين ثورة، ألتراس ميادين التحرير، كلنا مصريين، احتلوا ماسبيرو، الكتلة الثورية السوداء، معا ضد الإخوان المسلمين ، أحداث 25 يناير، إخوان كاذبون، مصر الدولية، ادعم: احمد دومة، النهضة أباضة شعب، شخبطة ثورية، حزب الدستور _ المنيا، أنا مش خايف زى زمان لسه الثورة فى كل مكان، صفحه سجناء مصر”، واختتم البيان بعبارة “الله الموفق والمستعان.. الله الوطن الثورة”.

يذكر أن نشطاء تداولوا أمس منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تحت عنوان “يوم الغضب.. 6 إبريل 2013..كفاية سكوت”، يحث المواطنين على التظاهر يوم 6 إبريل، والمطالبة بحقوقهم فى العدالة الاجتماعية وعدم الرضوخ للأمر الواقع والسكوت على الظلم الواقع عليهم، موجهاً العديد من الأسئلة للمواطن المصرى منها “عاجبك الأسعار اللى بتزيد كل يوم؟، عاجبك أزمة السولار؟، عاجبك حال المرور فى الشوارع؟ عاجبك حال التعليم والفساد والدروس والفشل الإدارى؟”، موقعاً اللوم للمواطن المصرى بسبب سكوته على ما يحدث فى صيغة سؤال وجواب، “دا اللى كنت مستنيه بعد الثورة اللى كانت المفروض تعدل الحال المايل؟، عارف ليه كل الخراب ده بيحصل ليه؟ علشان أنت برضه لسه ساكت”.

عن admin

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …