الرئيسية / أخبار رياضية / إهانة بيكيه.. سقوط ميسي.. جدل تحكيمي في أبرز لقطات يوم برشلونة الأسود
اا

إهانة بيكيه.. سقوط ميسي.. جدل تحكيمي في أبرز لقطات يوم برشلونة الأسود

سقوط واختفاء ميسي يعد هو اللقطة الابرز في يوم برشلونة الاسود كما وصفه داني الفيش بعد الخسارة القاسية أمام بايرن ميونيخ الألماني بدوري الابطال.

وخسر برشلونة الاسباني أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-0 في ذهاب نصف نهائي دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم زوم نيوز ابرز لقطات المباراة.

اهانة بيكيه

لم يشفع “النيولوك” الجديد لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه في تألقه أمام البفاري، وشهدت الدقيقة 54 مراوغة رائعة من جانب الفرنسي ريبيري للمدافع الاسباني بطريقة “مهينه”.

سقوط ميسي

ظهر ميسي بمستوي فني متواضع نظرا لعودته من الاصابة، وشهد الشوط الثاني من المباراة اختفاء تام للأرجنتيني الذي وضح عليه أنه مازال لم يُشفي بنسبة 100%، وسقط اللاعب أمام ريبيري بمراوغة رائعة انتهت بهدف ثالث للهولندي روبين.

جدل تحكيمي

أثار الحكم المجري فيكتور كاساي الذي غضب مشجعي الفريق البافاري بسبب قراراته التحكيمية في المباراة.

فقد طالب لاعبو بايرن ميونيخ بركلة جزاء في الدقيقة 16 عندما ارتطمت تسديدة فيليب لام بذراع بيكيه داخل منطقة جزاء البارسا، لكن تغاضى الحكم عن احتسابها.

وفي الدقيقة 32 تكرر الأمر نفسه عندما حصل البافاري على ضربة ركنية لُعبت عرضية لتصطدم بذراع المدافع بارترا، لكن لم يحتسب الحكم أيضاً شيئاً وأشار باستئناف اللعب.

واعترض لاعبو برشلونة علي احتساب الحكم للهدف الثاني و الثالث للبايرن، حيث يري البعض أن الهدف الثاني من تسلل بينما الثالث خطأ علي مولر لصالح البا قبل أن يسدد روبين الكرة في المرمي.

جنون ألبا

شهدت الدقائق الاخيرة من أحداث المباراة قيام جوردي البا مدافع برشلونة الأيسر بإلقاء الكرة في وجهه الهولندي روبين مما دفع حكم المباراة لإبراز البطاقة الصفراء للاعب.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …