الرئيسية / أخبار رياضية / إنييستا يدعو للتفكير بتروٍّ
201342519029427734_20

إنييستا يدعو للتفكير بتروٍّ

هرب الأسباني أندريس إنييستا اليوم الخميس من الأجواء المأساوية التي نتجت عن هزيمة فريقه برشلونة صفر -4 أمام بايرن ميونيخ الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وطالب بالتزام الهدوء ساعة إحداث تغييرات في الفريق الكتالوني.

وقال لاعب الوسط في مؤتمر صحفي أعقب تدريب الفريق اليوم: “الغالبية العظمى من الثورات ليست جيدة”.

واعترف إنييستا بأن برشلونة عليه أن “يحسّن أموراً كثيرة” من أجل مواصلة تقديم المستوى الذي ظهر عليه في الأعوام الماضية، التي تحوّل فيها إلى أقوى فريق في أوروبا والعالم.

وحذّر: “لكن عندما لا تمضي الأمور جيداً، لا بد من العدّ حتى عشرة، وانتظار أن تهدأ الأمور قليلاً، وبعد ذلك اتباع العقلانية والتفكير”.

وانطلقت صافرات الإنذار داخل برشلونة بعد الهزيمة القاسية في ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال. ورغم أن مباراة الإياب ستقام الأربعاء المقبل على إستاد كامب نو، فإنّ العديد من الأصوات تتحدّث فعلياً عن نهاية حقبة داخل النادي.

واعتبر اللاعب أنّ هذا الرأي “ظالم” لفريق فاز في الأعوام الخمسة الأخيرة بلقب دوري الأبطال مرّتين، والدوري الإسباني ثلاث مرّات، وبات قريباً من من رفعها إلى أربع مع تصدّر الفريق للموسم الحالي بفارق كبير عن منافسيه.

وقال إنييستا: “لو حلّلت خمسة أعوام بسبب مباراة ميونيخ فقط، فإن ذلك يبدو بلا معنى. نهاية الحقبة تأتي عندما تمرّ أعوام ولا تتحقّق إنجازات”، داعياً أيضاً إلى محاولة تحقيق “ما هو قريب من المستحيل”، في إشارة إلى  تعويض نتيجة لقاء الذهاب والتأهّل إلى نهائي دوري الأبطال.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …