الرئيسية / أخبار المحافظات / إعادة تسيير حركة القطارات على خط الصعيد بعد إنهاء إحتجاجات بسوهاج

إعادة تسيير حركة القطارات على خط الصعيد بعد إنهاء إحتجاجات بسوهاج

عادت حركة القطارات على خط الصعيد إلى طبيعتها عصرالجمعة بعد توقف لمدة 16 ساعة بسبب إحتجاجات لأهالى مدينة البلينا جراء إختطاف فتاة .

وقد فض المحتجون تجمعهم ورفعوا الفلنكات وأفلاق النخيل من على شريط السكة الحديد بعد تحذير أجهزة الأمن لهم من فض الإحتجاجات بالقوة.

كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا بتجمهر المئات من أهالى مدينة البلينا على مزلقان السكة الحديد بالمدينة وقطعوا شريط السكة الحديد بإستخدام أفلاق النخيل والفلنكات فى ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس وذلك إحتجاجا على إختطاف فتاة 19 عاما من حفل زفاف وطلب فدية مالية لإعادتها.

وقد إنتقلت قيادات الشرطة إلى المحتجين الذين رفضوا إعادة تسيير حركة القطارات إلا بعد إعادة الفتاة وضبط الخاطفين ماتسبب فى توقف حركة القطارات تماما على خط الصعيد فى الإتجاهين الطالع والنازل وبعدها صدرت تعليمات للأجهزة الأمنية بالمحافظة بفض الإحتجاجات بالقوة.

وعلى إثر ذلك تدخل كبار العائلات بالمركز وتم الإتفاق على إنهاء الإحتجاجات بعد تأكيد الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لإستعادة الفتاة المختطقة , وقد إستمرت الإحتجاجات لمدة 16 ساعة متواصلة وتسببت فى تأخر 17 قطارا مابين مميز ومكيف ونوم عن مواعيدها وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

نقل سوق العصارة إلى عرب العوامر ابتداء من يناير 2017 بأسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،عن نقل سوق العصارة بمركز الفتح إلى السوق البديل بقرية …