الرئيسية / أخبار سياسية / إضرابات في أقسام الشرطة بالفيوم للمطالبة بإقالة وزير الداخلية ورفض “أخونة” الوزارة
وزير الداخلية

إضرابات في أقسام الشرطة بالفيوم للمطالبة بإقالة وزير الداخلية ورفض “أخونة” الوزارة

اميرة عبد الهادي

شهدت بعض أقسام الشرطة، ومركز قوات أمن الفيوم، اليوم، إضرابات واعتصامات ووقفات احتجاجية، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية الحالي، ومساعدي وزير الداخلية السابق حبيب العادلي، ورفض أخونة وزارة الداخلية، ودفعها إلى مواجهة المتظاهرين.

وقال أحد ضباط قوات الأمن بقرية العزب بالفيوم : إن إضرابهم عن العمل اليوم، نابع عن حب أفراد الشرطة لمصر، وحماية الشرطة وعدم جرها إلى مواجهة المتظاهرين، والمواجهات السياسية التي لا دخل لهم بها، وأضاف “نحن نطالب برحيل وزير الداخلية الحالي، الذي يدفع بنا في مواجهة المتظاهرين، بتعليمات من رئيس الجمهورية، ولا يشغله انهيار الشرطة”، مؤكدا أن أفراد الشرطة يريدون تسليحهم بالأسلحة التي تساعدهم على مواجهة البلطجية والمجرمين، وتمكنهم من أداء عملهم.

وشهد مركز شرطة إطسا، اليوم، وقفة احتجاجية أمام القسم، وتم وقف العمل جزئيا، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية، ورفض أخونة الوزارة، وهو نفس ما حدث فى مركز شرطة يوسف الصديق، وقال عمرو رشدي، أمين شرطة، وأحد أفراد الأمن بمركز إطسا، إنهم يرفضون إقحام الشرطة في الصراع السياسي، ويطالبون بإقالة وزير الداخلية من منصبه، وأضاف “إحنا بنموت كل يوم.. وليس لدينا سلاح لمواجهة البلطجية ولا يحمينا القانون”، وتساءل “أين حق شهداء الشرطة، نحن نحترم شهداء الثورة، ولكن أين حقوق شهداء الشرطة؟”.

عن admin

شاهد أيضاً

15000878_175171096277643_8868366573126456114_o

بالصور: اشتباكات بين اهالى والأمن بقرية المنصورية بالجيزة

عدسة : محمدالدين أحمد شهدت منذ قليل قرية المنصورية، التابعة لمحافظة الجيزة منذ قليل، اشتباكات، …