الرئيسية / أخبار رياضية / إصابة قديمة قد تضع حدا لمشوار جدو الرائع مع هال سيتي
جدو

إصابة قديمة قد تضع حدا لمشوار جدو الرائع مع هال سيتي

قد تضع لعنة الاصابة بشرخ إجهادي في وجه القدم حدا لمشوار محمد ناجي جدو الرائع مع فريق هال سيتي الانجليزي المعار له من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم.

وأوضح ممدوح عيد وكيل أعمال اللاعب ان”جدو يعاني من شرخ إجهادي في وجه القدم وهي الاصابة التي كان يعاني منها في السابق مع فريق الاتحاد السكندري”.

وأضاف “جدو حصل على راحة تامة من التدريبات بعد مباراة ميدلسبره، وسينزل التدريبات يوم الجمعة، لمعرفة ما اذا كان لا يزال يعاني من آلام أم انه قد تم شفائه”.

وخرج جدو من مباراة هال سيتي وميدلسبره التي أقيمت السبت الماضي في الدقيقة 52 متأثرا بهذه الإصابة.

وكشف وكيل أعمال جدو ان اللاعب يعاني من هذه الآلام منذ عودته من مباراة مصر الأخيرة أمام زيمبابوي والتي أقيمت في استاد الجيش ببرج العرب، وهو ما اثر على مستواه المتميز منذ الانضمام لهال سيتي.

وأكد عيد ان مشوار جدو لم ينته قطعا مع فريق هال سيتي هذا الموسم، مشيرا لإمكانية شفاء اللاعب.

وتابع “هال سيتي في أمس الحاجة لجدو خلال الاسبوع القادم الذي يخوض فيه الفريق ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى أمام إبسويتش تاون وولفرهامبتون وبريستول سيتي أيام السبت والثلاثاء والجمعة”.

ويتبقى خمس مباريات في المجمل لهال سيتي حتى نهاية الموسم، علما وانه يحتل حاليا المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 74 نقطة.

الجدير بالذكر ان هذه الإصابة هي التي أبعدت محمد أبوتريكة أكثر من شهرين عن الملاعب، قبل بطولة الأمم الإفريقية في أنجولا عام 2010 والتي حصل وقتها جدو على لقب هداف البطولة.

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …