الرئيسية / أخبار رياضية / إسكيشيهير يجبر المتصدر غلطة سراي على اقتسام النقاط
20133220188568797_20

إسكيشيهير يجبر المتصدر غلطة سراي على اقتسام النقاط

محمد الشناوى

 

فرض إسكيشيهر سبور نتيجة التعادل السلبي (0-0) على المتصدّر غلطة سراي امسيةالسبت لحساب المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم.

على ملعب “إسكيشيهر أتاتورك” لم يفلح زملاء الوافد الجديد، النجم الإيفواري ديدييه دروغبا في فكّ طلاسم دفاعات أصحاب الأرض رغم إقحام المدرّب فاتح تيريم لتشكيلة مثالية ضمّت المايسترو الهولندي ويسلي سنايدر وهدّاف الفريق بوراك يلماز، إلاّ أنّ جميع المحاولات لزيارة مرمى الضيوف باءت بالفشل.

ورغم تعادله لا يزال غلطة سراي يحلّق عالياً في الصدارة برصيد 47 نقطة وبفارق مؤقّت بلغ 7 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه فنربهتشه، الذي يلعب غداً قمّة كلاسيكية من العيار الثقيل في ضيافة بشيكتاش (الثالث بـ39 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف)، في حين أصبح إسكيشيهر سبور الرابع بـ34 نقطة مهدّداً بفقدان مقعده لمصلحة فريقي بورصا سبور وأنطاليا سبور اللذين يشتركان معه في نفس عدد النقاط. وفي مباراتين أخريين فاز كلّ من أوردو سبور على كارابوك سبور (3-2)، وإلازيغ سبور على مستضيفه أكهيسار بيليدي سبور (1-0).

وتستكمل المرحلة غداً الاحد  بأربع مواجهات، حيث يلعب قيصري سبور مع ميرسين إيدمان يوردو، وأنطاليا سبور مع غازيانتاب سبور، وبورصا سبور مع سيفاس سبور، إضافة إلى قمّة فنربهتشه مع بشيكتاش. بينما تختتم الإثنين بمباراة واحدة تجمع قاسم باشا بضيفه طرابزون سبور.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b3%d9%85%d9%88-590x393

سموحة يتعادل سلبياً مع الاتحاد بالدوري المصري

كتب: إسماعيل فارس تعادل فريق سموحة مع الاتحاد السكندري سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما …