الرئيسية / أخبار رياضية / إتحاد المحترفين حزين لغياب نادال الطويل
top

إتحاد المحترفين حزين لغياب نادال الطويل

أعربت الرابطة العالمية لمحترفي التنس عن “حزنها” لتأخر عودة اللاعب الأسباني رافاييل نادال إلى الملاعب بسبب الإصابة ولكنها أكدت ثقتها في عودة اللاعب بقوة إلى المنافسة بعد تعافيه. وصرح نيكولا أرزاني نائب رئيس الرابطة , على هامش بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) , قائلا “إنه شيء محزن ألا يتواجد نادال في مثل هذه البطولات ولكن يعرف حالته أكثر من أي شخص آخر”.

وأعرب أرزاني عن ثقته في عودة نادال للملاعب بأفضل مستوى لديه. وقال أرزاني “غياب نادال عن البطولة الحالية يعيد إلى الأذهان ذكريات غيابه عن بطولة ويمبلدون في عام 2009 بعد الخسارة في رولان جاروس. وبعدها , عاد بقوة للملاعب واستعاد صدارة التصنيف العالمي للمحترفين”.

وأعلن المنتخب الأسباني للتنس في وقت سابق أن نادال سيغيب عن صفوف الفريق في مواجهته المرتقبة أمام المنتخب الأمريكي الأسبوع المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ديفيز. وأوضح المنتخب الأسباني أن نادال سيعود إلى المشاركة في بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس بعد شهرين على الأقل حيث يخضع حاليا للعلاج من إصابة خطيرة في الركبة اليسرى لأنه لن يستطيع المشاركة في المباريات إلا بعد التعافي تماما من هذه الإصابة التي حرمته من المشاركة في بطولة فلاشينج ميدوز الجارية حاليا في نيويورك.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15350675_1845624092386373_1293984985405990319_n

“اتحاد كرة السلة” يقرر موعد اقامة نهائى الدورى

كتبت : آية فراج قررت “لجنة مسابقات كرة السلة” إقامة منافسات الدور النهائى من دورى …