الرئيسية / أخبار رياضية / “إبرا” على الموعد أمام برشلونة

“إبرا” على الموعد أمام برشلونة

خفّضت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان إلى مباراة واحدة مما يمنح نجم فريق العاصمة الفرنسية الحق في خوض موقعة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل على ملعب “حديقة الأمراء”، حسب ما أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء.

وجاء هذا القرار عقب الاستئناف الذي تقدّم به الفريق الباريسي للجنة المختصّة في الـ”يويفا” الذي ارتكز على أنّ تدخّل النجم السويدي على لاعب فالنسيا المكسيكي أندريس غواردادو كان في إطار اللعب وليس كما أشار إليه تقرير حكم المباراة.

وأشار تقرير الحكم الإيطالي باولو تاليافنتو الذي أدار مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال بين فالنسيا الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى أنّ “إبرا” نال البطاقة الحمراء بسبب تدخّل خارج إطار اللعب بيد أنّ لجنة الانضباط أقرّت اليوم أنّ اللقطة كانت في صلب اللعب مما أدّى إلى تخفيض عقوبة مهاجم سان جيرمان، حسب ما أفادت به إذاعة “كاتالونيا”.

وتمثّل عودة إبراهيموفيتش مكسباً مهمّاً لنادي باريس سان جيرمان الذي يعقد آمالاً كبيرة على نجمه الأول القادر على مواجهة أي دفاع ممّا يعزّز حظوظ فريق العاصمة الفرنسية خلال موقعة “حديقة الأمراء” أمام برشلونة الثلاثاء المقبل.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …