الرئيسية / أخبار رياضية / إبراهيموفيتش: “نؤمن بقدراتنا في الفوز على برشلونة”
201341175157692734_20

إبراهيموفيتش: “نؤمن بقدراتنا في الفوز على برشلونة”

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إن حظوظ فريقه متساوية مع برشلونة، وأكّد قدرة الفريق الباريسي على تحقيق الفوز غداً الثلاثاء في ذهاب رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إبراهيموفيتش: “أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة لأننا ببساطة نلعب أمام الفريق الأفضل في العالم، إنهم يتمتّعون بأسلوب راقٍ في كرة القدم ولعبوا لسنوات عديدة مع بعضهم البعض وتمكّنوا من الفوز بالعديد من الألقاب، لكن نحن فريق يضمّ لاعبين ممتازين جدّاً، ومن بين الأفضل في أوروبا، علينا التعامل بذكاء مع مجريات المباراة لأنهم سيسيطرون على الكرة كالعادة، لكننا مستعدّون جيّداً لهذه المباراة التي ينتظرها جميع اللاعبين”.

ولدى سؤاله عن مدى استفادة الفريق الباريسي من مباراة برشلونة أمام ميلان في الدور ثُمن النهائي، قال إبرا: ” كلّ مباراة لها معطياتها، مباراة الغد لها قراءة تكتيكية مغايرة وظروف وإطار آخر، لذلك ستكون مختلفة تماماً عن مباراة ميلان”.

وقال إبرا عند مقارنة تأثيره في سان جيرمان بتأثير ميسي في برشلونة: “لا أعتقد أنني الرقم واحد في باريس سان جيرمان، نحن فريق نبحث عن التجانس في كلّ مباراة، ولو كنت في قمّة العطاء أمام برشلونة وكان باقي الفريق بعيداً عن مستواه لن نتمكّن من تحقيق نتيجة إيجابية، علينا أن نواجههم بعقلية جماعية”.

وعلّق إبرا على قرار الاتّحاد الأوروبي الذي ألغى عقوبة الإيقاف ضدّه قائلاً: “إنه قرار صائب لقد كانت بطاقة حمراء قاسية جدّاً، كنت أستحق الإنذار فقط، لكني قبلت بالقرار ومن ثمّ انتبه الاتّحاد الأوروبي إلى الخطأ الذي ارتكبه الحكم في حقّي وأنا سعيد أنني سأكون رفقة زملائي غداً في هذه المباراة الصعبة”.

أنشيلوتي: “علينا التحلي بالشجاعة”

أما مدرّب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي فاعتبر أن مواجهة برشلونة هي الأصعب هذا الموسم قائلاً: “الجميع يعلم صعوبة مواجهة برشلونة، إنهم الفريق الأفضل، وستكون أهم وأصعب مباراة لنا في هذا الموسم إنها اختبار حقيقي، وعلينا التحلّي بالشجاعة والإصرار حتى نقدّم مباراة رائعة ومتكاملة أمام جماهيرنا”.

وبخصوص النهج التكتيكي الذي سيعتمده في مباراة الثلاثاء قال أنشيلوتي: “لن نقوم بمحاصرة ميسي فردياً، سنركز على طريقة لعبنا وأسلوبنا من أجل الوصول إلى مرمى فالديز، علينا أن نستغلّ نقاط قوتنا”.

وأضاف: “في هذا الموسم كان لدينا دفاع جيد ولعبنا الهجومات المعاكسة بطريقة ممتازة، كلّ هذه الأسلحة يجب استغلالها أمام برشلونة من أجل تقديم مباراة متكاملة”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15338705_1844326199182829_993531512611261578_n

“صدقى صبحى” يكرم أبطال مصر العسكريين والأولمبيين

كتبت : آية فراج كرم اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجارى الفريق أول “صدقي …