الرئيسية / أخبار رياضية / أيوب: لا نواجه مشكلة في مركز صانع الألعاب وسنواجه صن شاين بهذه الطريقة!
ayob12322

أيوب: لا نواجه مشكلة في مركز صانع الألعاب وسنواجه صن شاين بهذه الطريقة!

k

نفى أحمد أيوب المدرب المساعد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجود أية أزمات في مركز صانع الألعاب بالفريق، مشيراً إلى ان هناك بدائل جاهزة للثنائي الغائب (محمد أبو تريكة، ووليد سليمان).

ويغيب النجم الخلوق محمد أبو تريكة عن لقاء الاهلي أمام صن شاين النيجيري الأحد القادم، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل إدارة الأحمر، بينما لم يتحدد حتى الآن موقف الحاوي “سليمان”، رغم التحذيرات الطبية، والتي تنادي بضرورة عدم مشاركته في إياب نصف نهائي دوري الابطال الأفريقي.

وأوضح أيوب خلال تصريحاته لموقع ناديه أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري سوف يتعامل كعادته مع الموقف بشكل طبيعي، بإعتماده على البدائل الجاهزة فنياً وبدنياً.

وأنهى المدرب المساعد حديثه في هذا الشأن، بالإشارة إلى استمرار البدري في الدفع بـ”ثلاثي” خلف رأس حربة “وحيد”، كاشفاً عن الأسماء المتاحة لللمركز المذكور أمثال:ـ (محمد ناجي جدو، ومحمد بركات، وعبدالله السعيد).

وعن زيارة أبو تريكة لمران الفريق بالأمس؛ قال أيوب أن النجم الخلوق حرص على مساندة زملاءه قبل معترك نصف النهائي، مبيناً أن الزيارة زادت من حماس اللاعبين، فضلاً عن تحفيزهم بالصورة المطلوبة على حد تعبيره.

وأتم أيوب تصريحاته بتأكيده على مطالبة البدري لمدافعيه بعدم ترك أية مساحات لمهاجمي الفريق المنافس، متمنياً تحقيق نتيجة كبيرة الأحد المقبل، والصعود إلى المباراة النهائية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …