الرئيسية / اخبار الحوادث / أهالي “السنطة” يربطون عاطلاً على شجرة وينهالون عليه ضرباً لخطفه فتاة بالإكراه
2013-635013745930866016-86_main

أهالي “السنطة” يربطون عاطلاً على شجرة وينهالون عليه ضرباً لخطفه فتاة بالإكراه

تمكنت أجهزة الأمن بالغربية،اليوم الجمعة، من إنقاذ عاطل أقدم على خطف فتاة بمركز السنطة، وذلك بعد قيام الأهالي من ضبطه، وربطه في شجرة وضربه، ما دفعه للصراخ والاستغاثة برجال الشرطة لإنقاذه.

كان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ عن قيام أهالي قرية “شبرابيل” بربط شخص في شجرة، وتبادل ضربه بين الرجال والصبية والنساء.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز السنطة، وتبين أن المتهم م. غ (29 سنة – عاطل)، مقيم بمدينة السنطة، وأنه هدد ن. ن (15 سنة – طالبة)، مقيمه بقرية “شبرابلوله” في أثناء عودتها لمنزلها واصطحبها داخل “توك توك”، وطلب من سائقه تحت تهديد السلاح التوجه لقرية شبراقاص، إلا أن الفتاة استغاثت بالأهالي المتواجدين أمام مدخل قرية “ميت الليت”.

وطارد الأهالى المتهم حتى قرية “شبرابيل”، ونجحوا في ضبطه وربطه فى شجرة وإنهالوا عليه ضربا، حتى تدخلت قوات الشرطة التي نجحت في إنقاذ المتهم.

وبسؤال الفتاة، أكدت صحة الواقعة وتم تسليم المتهم إلى نقطة شرطة شبراقاص إلا أن الأهالي حاصروا نقطة الشرطة للفتك بالمتهم، ولكن تم على الفور ترحيله في حراسة مشددة إلى ديوان المركز، وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …