الرئيسية / أخبار المحافظات / أهالى قرية الفنت بالفشن يحاصرون مدرسة إعدادية للقصاص من سائق
اللواء إبراهيم هديب
اللواء إبراهيم هديب

أهالى قرية الفنت بالفشن يحاصرون مدرسة إعدادية للقصاص من سائق

احمدعبدالبديع

حاصر المئات من أهالى قرية الفنت، التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، المدرسة الإعدادية بالقرية، فى محاولة للفتك والقصاص من سائق أطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب طالبا.
وحاول رجال الشرطة إقناع الأهالى بتركهم يتعامل مع الجانى والقبض عليه داخل المدرسة وتقديمه للمحاكمة.
كان الرائد مصطفى عقرب، رئيس مباحث الفشن، قد تلقى بلاغا من حنفى محمود حسن ناظر مدرسة الفنت الإعدادية، يفيد وقوع مشاجرة بين طالبين بالمدرسة فى اليوم الأخير لامتحانات آخر العام، فاستغاث أحد الطلاب بشقيقه، ويعمل سائقا، والذى أسرع بالحضور وبحوزته فرد خرطوش وانتظر الطالب الآخر خارج المدرسة، وأثناء خروجه أطلق عليه النار من فرد خرطوش بحوزته فسقط غارقا فى دمائه .
على الفور، أسرع العقيد خالد الجبيلى، رئيس مباحث قطاع جنوب بنى سويف، والرائد مصطفى عقرب رئيس مباحث الفشن إلى المدرسة، حيث قام العاملون بالمدرسة بالتحفظ على السائق ويدعى “سعيد خلاف”، 25 سنة سائق من إحدى عزب الفنت داخل المدرسة.
كما تم استدعاء سيارة الإسعاف للطالب المصاب محمد راضى بالصف الثانى الإعدادى، وتم نقله للمستشفى لسرعة إسعافه وألقت الشرطة القبض على السائق المتهم بإطلاق النار على الطالب إلى مركز الشرطة لعرضه على النيابة، كما قام الأهالى بإحراق السيارة الخاصة بالمتهم.

عن ahmed

شاهد أيضاً

232

رجال الإطفاء يسيطرون على حريق هائل اندلع بمصنع سيراميك بالمنوفية

كتبت : رضوي مجدي نشب، حريق هائل ليلة أمس الثلاثاء، بمصنع سيراميك مصر بالمنطقة الصناعية بقويسنا بمحافظة …