الرئيسية / أخبار فنية / أنوشكا: أنتظر استقرار الأوضاع في مصر والوطن العربي حتى أقدّم عملا فنيا ضخما

أنوشكا: أنتظر استقرار الأوضاع في مصر والوطن العربي حتى أقدّم عملا فنيا ضخما

رشا جاد
أعلنت الفنانة أنوشكا أنها تنتظر استقرار الأوضاع في مصر والوطن العربي؛ حتى تستطيع تقديم عمل فني أو استعراضي كبير خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أنوشكا أن سبب ابتعادها عن الغناء طوال الفترة الماضية يعود إلى الظروف والأوضاع العصيبة التي كان يمرّ بها العالم العربي من ثورات وتغييرات كبيرة، والشعوب طوال هذه الفترة كانت منشغلة بالسياسة؛ لذلك فضّلت الابتعاد عن الغناء حتى تستقرّ الأوضاع، وتعتقد أنها من الممكن أن تقدّم فيلما أو عملا فنيا غنائيا أو استعراضيا خلال الفترة المقبلة.

وعن سبب عدم غنائها تتر مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” الذي شاركت في بطولته مع الفنان الكبير عادل إمام؛ قالت: “أرى أن اختيار الموسيقى التصويرية لتتر البداية والنهاية كان موفّقا للغاية، كما أن الموسيقى كانت مؤثّرة بشكل كبير، وحقّقت غرضها على أكمل وجه في توصيل الجزء التشويقي للعمل وأيضا الجزء الوطني، وفي رأيي أنه لو تمّ تقديم أغنية عوضا عن الموسيقى لما استطاعت أن تقوم بما قامت به الموسيقى التصويرية”.

وأضافت: “أما عن سبب عدم غنائي تتر المسلسل؛ فهذا أمر طبيعي؛ حيث إن الشخصية التي أقوم بها ليست لها علاقة بالغناء، ولهذا فأنا أرفض أن أفرض أنوشكا المطربة على الممثّلة”.

وعن فكرة المنافسة بين مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” والمسلسلات التي تمّ تقديمها في رمضان لمحمود عبد العزيز وخالد صالح ويسرا… وغيرهم من النجوم؛ أشارت: “أهم ما كان يميّز منافسة شهر رمضان الماضي هو أنها منافسة شريفة وقوية جدا بين أبطال لهم قاعدة جماهيرية عريضة، والكل استفاد من هذه المنافسة القوية؛ فشاهدنا في النهاية أعمالا قوية من حيث المضمون وجودة الإخراج والمونتاج والموسيقى التصويرية”.

أما عن كيفية اختيارها لبطولة المسلسل، أكّدت أنها كانت مفاجأة لم تتوقّعها؛ فقد تلقّت مكالمة من صفوت غطاس -منتج العمل- الذي طلب منها المشاركة في البطولة فوافقت على الفور دون أي تردّد.

وحول رأيها فيما يقوله البعض عن أن الدراما التركية تسحب البساط من المسلسلات المصرية؛ أوضحت: “مسلسلات رمضان الماضي أكّدت وبالدليل القاطع أن الدراما المصرية كانت وما زالت هي الأولى وصاحبة الريادة على الأعمال الفنية كافة، والمسلسلات المصرية التي تمّ تقديمها في شهر رمضان شهدت تطوّرا كبيرا جدا في أسلوب وشكل التصوير، وأيضا قدّمت قضايا وأفكارا مختلفة وكل ذلك يضيف للدراما المصرية”.

وأتبعت: “في النهاية أتمنّى ألا نحصر مسلسلاتنا في شهر واحد فقط، ونحاول أن نقدّمها طوال العام”.

يُذكَر أن أنوشكا شاركت في بطولة مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” مع الزعيم عادل إمام ونخبة من النجوم الشباب؛ منهم: محمد عادل إمام ونضال الشافعي ومحمد البزاوي وأحمد السعدني وسناء يوسف. المسلسل سيناريو وحوار يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …