الرئيسية / أخبار رياضية / أنشيلوتي: فعلنا كل شيء في 30 دقيقة.. كان يجب أن يكونوا 90 دقيقة!

أنشيلوتي: فعلنا كل شيء في 30 دقيقة.. كان يجب أن يكونوا 90 دقيقة!

باريس- قال المدرب كارلو أنشيلوتي إنه يجب على فريقه باريس سان جيرمان أن يحافظ على ايقاع لعب سريع طيلة مباراته ضد برشلونة في اياب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم ليكون للفريق الفرنسي فرصة في بلوغ المربع الذهبي بعد التعادل 2-2 في لقاء الذهاب أمس الثلاثاء.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعدما انتزع فريقه التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في باريس: “مباراة الليلة كانت واضحة للغاية بالنسبة لي. أمام برشلونة يجب ان تدافع لأنهم يستحوذون على الكرة لكن عندما تكون الكرة معك يجب ان تستفيد منها لأقصى درجة.”

ووضع باريس سان جيرمان الفريق الكتالوني تحت ضغط في أول نصف ساعة وتألق ديفيد بيكهام – وهو أول بريطاني يمثل اربعة أندية في دوري أبطال اوروبا – في مركزه في وسط الملعب.

وقال أنشيلوتي عن أداء اللاعب قائد انكلترا السابق البالغ عمره 37 عاما باستاد بارك دي برينس: “قدرته على تمرير الكرة للأمام كانت شيئا مهما. لعب بطريقة جيدة جدا حقا.”

وسببت انطلاقات لوكاس الرائعة ازعاجا لوسط برشلونة المسيطر في المعتاد كما قدم تياغو سيلفا عرضا مذهلا آخر في قلب الدفاع.

وقال أنشيلوتي عن مدافع منتخب البرازيل: “أظهر الليلة انه أفضل مدافع في العالم.”

لكن الإرهاق حل بالفريق بأكمله بعدما افتتح ليونيل ميسي التسجيل للفريق الزائر بعد تمريرة رائعة من دانييل الفيس من فوق الدفاع بخارج قدمه اليمنى.

وقال أنشيلوتي: “عندما تحصل على الكرة يجب أن تمتلك افكارا جيدة.. هذا ما حدث معنا لمدة 30 دقيقة. يجب ان نفعل ذلك طيلة 90 دقيقة. لنأمل ان ننجح في ذلك.”

وعوض باريس سان جيرمان تأخره مرتين بفضل هدف سجله زلاتان ابراهيموفيتش من مدى قريب وهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع احرزه بلاز ماتويدي الذي سيغيب عن لقاء الاياب في استاد نو كامب بسبب الايقاف.

وقال أنشيلوتي: “انها ضربة قوية لأن بلاز لاعب مهم للغاية. اتمنى ان يعود (المصاب) تياغو موتا. نمتلك لاعبين آخرين جيدين في وسط الملعب مثل كليمو شانتوم.”

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …