الرئيسية / أخبار رياضية / أندية إنكليزية تستعد لخطف “دودي” من الأهلي
99

أندية إنكليزية تستعد لخطف “دودي” من الأهلي

أ

مهاجم المصري البورسعيدي السابق محط أنظار بعض أندية البريميرليغ والتشامبيونشيب بعد اقتراب انتهاء عقده مع نادي ليرس في الصيف القادم.

كدت شبكة سكاي سبورتس الإنكليزية واسعة الإنتشار أن محمد “دودي” الجباس لاعب ليرس البلجيكي مطارد من قبل عدد من أندية البريميرليغ ودوري الدرجة الأولى الإنكليزية.

وأوضحت الشبكة الأشهر في بريطانيا أن الجباس لعب هذا الموسم مع ليرس كجناح ولكنه يستطيع اللعب كمهاجم ثاني مشيره إلى بروز موهبة اللاعب في مواسمه الأخيرة في الدوري البلجيكي الممتاز وهو ما لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي تهتم بالتعاقد معه.

وذكرت سكاي أن عقد الدولي المصري مع نادي ليرس سينتهي في نهاية هذا الموسم وهو ما يتيح له الأنتقال إلى أي نادٍ بصفقة انتقال حر في الصيف القادم.

وأضافت أن المهاجم صاحب الـ24 عاماً خاض فترة ناجحة في إكاديمية نيوكاسل يونايتد تحت قيادة جلين رويدر قبل انضمامه لنادي المصري البورسعيدي بعد فشل حصوله على تصريح عمل في إنكلترا وهو ما أجل حلم انتقاله إلى الدوري الإنكليزي.

وتشير شبكة سكاي أن الجباس يحمل الآن جواز سفر أوروبي وهو ما يسهل له الحصول على تصريح عمل في إنكلترا في حالة قدوم أي عرض لضمه وهو ما أكده أليكس كودي الممثل الإنكليزي للاعب من وكالة تتش لين سوكر الذي اعترف أن المهاجم المصري على رادار العديد من الأندية.

وصرح كودي لسكاي سبورتس قائلاً: “محمد لديه جواز سفر أوروبي وهو متاح للأنتقال دون مقابل في نهاية الموسم، وعلماً بأنه لاعب على الصعيد الدولي بالإضافة لمستواه المميز في الدوري البلجيكي في المواسم الأخيرة فهو خيار مغري للعديد من الأندية”.

يذكر أن نادي ليرس يسعى لتجديد عقد واحد من أهم لاعبيه خاصة بعد اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية بالجباس الذي صرح مؤخراً برغبته في العودة إلى إنكلترا في الفترة المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الصحف أيضاً تناولت خبر اهتمام النادي الأهلي بخدمات “دودي” الجباس من أجل التعاقد معه كبديل لمحمد ناجي جدو مهاجم هال سيتي المتوقع رحيله عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …