الرئيسية / أخبار سياسية / أمين عام الحرية والعدالة: اتجاه بين القوى الإسلامية بعدم خوض الانتخابات البرلمانية على قائمة واحدة

أمين عام الحرية والعدالة: اتجاه بين القوى الإسلامية بعدم خوض الانتخابات البرلمانية على قائمة واحدة

أكد حسين إبراهيم، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، أن هناك اتجاهًا ألا تخوض القوى الإسلامية الانتخاباتالبرلمانية علي قائمة واحدة، وإن حدث فسيكون هناك تنسيق إلي أقصى الحدود.

وقال إبراهيم -خلال المؤتمر العام لأعضاء الحزب بالسويس بحضور لفيف من قيادات الحزب – إن الشعب المصري الذي رفض توغل السلطة التنفيذية علي باقي السلطات سيرفض تغول أي سلطة كانت علي أخرى.

وأضاف أنه رغم انحياز بعض وسائل الإعلام و الإعلاميين إلا أننا كحزب قادرين علي أن نوصل فكرتنا ونتواصل مع الشعب الذي نحن جزء منه.

ونوه إلى أن البعض يريد أن يصيبنا ويصيب الشعب بالإحباط و اليأس ولكن هذا لن يحدث، فهناك إنجازات ومكاسب تمت ولكننا لن نكتفي بها وسنحقق مع هذا الشعب المزيد من الإنجازات ونحصد مزيدًا من المكاسب وسنظل كما كنا دائماً ندافع عن حقوق المواطن المصري ونعمل علي تحقيق آمال الشعب المصري مهما واجهنا من صعوبات لأننا جزء لا يتجزء أبداً من هذا الشعب.

وأشار إلى هناك تنسيق كبير بين القوى الإسلامية و الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية بخصوص الانتخاباتالبرلمانية القادمة بلا سقف أو شروط مسبقة وجميع المقترحات متاحة للنقاش، وأن القوى الإسلامية تسعى لوضع ميثاق شرف انتخابي فيما بينها حتي نقدم الصورة المشرفة التي تعبر عن فكرنا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …