الرئيسية / أخبار المحافظات / أمن المنيا يلغى حفلاً غنائياً بعد تجمهر التيار الإسلامى أمام القاعة
19201117163250

أمن المنيا يلغى حفلاً غنائياً بعد تجمهر التيار الإسلامى أمام القاعة

تجمهر عدد من أفراد التيار الإسلامى أمام استراحة محافظة المنيا التى كان يقام بها حفل غنائى لفريق غنائى يسمى “من قلب مصر” وفريق “إيد فى إيد”.

وكان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من عمليات النجدة، يفيد تجمع بعض أفراد التيار الإسلامى أمام قاعة الاحتفال يعلنون رفضهم للاحتفال، مرددين هتافات “إسلامية.. إسلامية” بعد مرور 20 دقيقة فقط من بداية الحفل.

وعلى الفور انتقلت أفراد الأمن إلى مكان الحفل، وطلبت من الفرقة الغنائية إنهاء الحفل منعا لحدوث مصادمات بين الحضور والأفراد المجتمعين أمام قاعة الاحتفالات، وبالفعل تم إلغاء الحفل، وطوقت القوات الأمنية المكان.

بينما أكد الشيخ عصام خيرى، المتحدث الرسمى باسم الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية، أنه وصل إلى مسامع بعض الشباب من التيار الإسلامى أن الحفل حفل تبشيرى، وليس غنائيا، كما هو معلن عنه، ولذا تجمع الشباب بهدف إلغاء الاحتفالية، وأخذ الشباب يردد هتافات: “إسلامية”، وطلبوا من الجهات التنفيذية إلغاء الحفل منعا لحدوث مصادمات بين الحضور والشباب، مما دفع بعض القيادات من الجماعة مثل الشيخ عاصم عبد الماجد والشيخ رجب حسن للانتقال إلى الحفل لمنع حدوث مصادمات بين الجانبين.

عن admin

شاهد أيضاً

اسيوط

10 مشروعات تنموية بقيمة 5 مليون جنيه توفر 4023 فرصه عمل بقرى ومراكز أسيوط

وقع الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط 10 عقود لمشروعات تنموية بقرى ومراكز المحافظة وذلك ضمــن البرنامـج …