الرئيسية / أخبار المحافظات / «أمن المنيا» يتوصل لعقد جلسة صلح لإنهاء خلافات بين قريتين
124857

«أمن المنيا» يتوصل لعقد جلسة صلح لإنهاء خلافات بين قريتين

كتب:احمدمحمدعبدالبديع

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرمواس جنوب المنيا في عقد جلسة صلح عرفيه لإنهاء خلافات بين قريتين، كان عدد أهالي قرية زعبرة قد تجمعوا علي طريق دير مواس دلجا اثر قيام بعض الأهالي من قرية دلجا بمنعهم من دخول السوق واعتراضهم السيارات المتجهة ناحيته؛  لوجود خلافات سابقة بين كلا من “عماد محمد”  25 سنه سائق طرف أول،  و”محفوظ م.” 24 سنه سائق طرف ثاني.

و ذلك  لرفض الطرف الأول توصيل الطرف الثاني بسيارته الأجرة إلي مركز ملوي، والاكتفاء بتوصيلهما لمركز دير مواس، وتم احتواء الموقف واليوم تبلغ لمركز شرطة دير مواس بوجود اعتراض متبادل لسيارات قريتي دلجا وزعبرة.

وعلي الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص، تبين قيام سائقي دلجا باعتراض سائقي زعبرة من الوقوف بموقف دلجا وطردهم من الموقف؛ مما دفع أهالي قرية زعبرة باعتراض سيارة دلجا.

وتم احتواء الموقف من جديد وتم تحديد بعض الأشخاص المحرضة، ويتم اليوم عقد جلسة صلح بين عائلتي القرايشه بدلجا ومحفوظ بزعبرة؛ لإنهاء الخلاف بينهما وكلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة وضبط المحرضين، وتحرر عنها المحضر رقم 2462 لسنه 2012 إداري دير مواس بينما تم تعيين خدمات أمنيه منعا لحدوث مصادمات بين الجانبين.

عن ahmed

شاهد أيضاً

%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%88%d8%b7

طالبة بأسيوط تدفع حياتها ثمنًا للدفاع عن شرفها

دفعت طالبة بالصف الثانى الثانوى بأسبوط حياتها ثمنًا للدفاع عن شرفها بعد أن  قاومت جارها الذى حاول …