الرئيسية / أخبار المحافظات / أمن القليوبية ينجح فى تحرير رجل أعمال إختطفه 4 عاطلين
Thumbmail2013-05-04+15-21-51.825X

أمن القليوبية ينجح فى تحرير رجل أعمال إختطفه 4 عاطلين

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية في تحرير رجل أعمال اختطفه 4 عاطلين أثناء توجهه إلى مصنعه بمدينة العبور ثم قاموا بإخفائه وسط الزراعات بمحافظة الشرقية وطلبوا فدية مليون جنيه.

وتم تحديد أوصاف المتهمين عن طريق المحادثات التليفونية وتمكنت أجهزة الأمن بالاشتراك مع مصلحة الأمن العام من اقتحام وكرهم بعد تبادل لإطلاق الرصاص وعثر على المجنى عليه وتم ضبط أحد المتهمين وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، بلاغا من أسرة أشرف عبدالرحمن، 49 سنة، رجل أعمال، بقيام مجهولين باختطافه وطلب فدية مليون جنيه، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيري، مدير مباحث القليوبية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث 4 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم لممارسة نشاطهم الإجرامي واتفقوا فيما بينهم على تنفيذ الجريمة نظرا لثراء عائلة المجني عليه وظلوا يترصدون تحركات المجني عليه لمدة أسبوع قبل تنفيذ جريمتهم.

وفي يوم الحادث انتظروا المجني عليه أثناء توجهه إلى مصنعه بمدينة العبور وقاموا باختطافه بواسطة سيارة وتوجهوا به إلى مكان مهجور وسط الزراعات بمحافظة الشرقية وظلوا يساومون أسرته بالاتصالات التليفونية لطلب فدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وتم رصد المكالمات وتحديد أماكن المتهمين وقامت قوة كبيرة من رجال المباحث بالاشتراك مع أجهزة أمن الشرقية، وعندما شعر المتهمون بقدوم رجال الشرطة أطلقوا الرصاص عليهم فتبادلت قوات الشرطة إطلاق الرصاص معهم.

وتم تحرير المجنى عليه وضبط أحدهم ويدعى “نصر. س”، 56 سنة، عاطل، بينما فر الباقون هاربين وتولت النيابة التحقيق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اسيوط

نقل سوق العصارة إلى عرب العوامر ابتداء من يناير 2017 بأسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،عن نقل سوق العصارة بمركز الفتح إلى السوق البديل بقرية …