الرئيسية / أخبار رياضية / ألفيش يتّهم مورينيو بالتأثير على حكّام دوري الأبطال
201343212034294734_20

ألفيش يتّهم مورينيو بالتأثير على حكّام دوري الأبطال

اتّهم البرازيلي داني ألفيش، لاعب برشلونة الإسباني يوم الأربعاء، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد، بالتأثير على حكّام دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصرّح الظهير الأيمن في مؤتمر صحفي: “عندما يتمّ الضغط على الحكم، يؤثّر ذلك كثيراً”.

وعندما سأله الصحفيون عمّا إذا كان يقول ذلك بسبب مورينيو، ردّ مدافع برشلونة بشكلٍ قاطع “نعم”، وأضاف “كلّ شيء بدأ بمَن بدأه”.

وجاءت انتقادات برشلونة للتحكيم على خلفية ما حدث الثلاثاء في فرنسا، حيث تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2 أمام الفريق الكتالوني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، واحتسب حكم اللقاء الألماني فولفغانغ شتارك هدفاً للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش وسط مطالبة لاعبي برشلونة بوجود تسلّل على اللاعب السويدي.

وتعرّض نفس الحكم لانتقادات قاسية من مورينيو قبل عامين، عندما قام في الدور قبل النهائي من نفس البطولة بطرد لاعبه ومواطنه بيبي بسبب خطأ ارتكبه أمام برشلونة وضدّ ألفيش على وجه التحديد، الذي اتّهمه المدرّب البرتغالي حينها بالمبالغة في إدعاء التعرّض للإيذاء.

وفيما يتعلّق بالإصابتين اللتين تعرّض لهما الثلاثاء زميلاه الأرجنتينيان ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، صرّح الظهير بأنّه “أمرٌ مؤسف لأنّهما يسهمان بالكثير مع الفريق”، رغم ثقته في أن يراهما قريباً لأنهما “قويان”.

وفيما يتعلّق بميسي على وجه التحديد، اعترف ألفيش بأنّ: “الخوف كان كبيراً، لكنه خضع لفحوصات عديدة وتبيّن أنّ إصابته ليست خطيرة”.

وبحسب ما أعلنه برشلونة اليوم فإنّ إصابة الأرجنتيني كانت أخفّ مما كان متوقّعاً، لذا سيغيب لنحو عشرة أيام.

وقال المدافع: “الآن يبدو ذلك كمحفزٍ لإظهار أنّنا قادرون على اللعب بدونه إذا لم يكن حاضراً بسبب الإصابة، وأنّه يمكننا فعل ذلك بنفس درجة التألّق في وجود ميسي”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …