الرئيسية / أخبار رياضية / ألتينتوب يتوعد ريال مدريد : غلطة سراي هو برشلونة تركيا

ألتينتوب يتوعد ريال مدريد : غلطة سراي هو برشلونة تركيا

(إفي): أكد لاعب الوسط التركي الدولي حميد ألتينتوب أن ناديه جالطة سراي هو “برشلونة تركيا”، مبديا ثقته في قدرة الفريق على الإطاحة بناديه السابق ريال مدريد الإسباني من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال ألتينتوب (30 عاما) في مقابلة اليوم مع صحيفة (ماركا) الإسبانية المتخصصة في الرياضة : “كيف لا أحتفل إذا ما سجلت في سانتياجو برنابيو (ملعب ريال مدريد)؟ بالطبع سأفعل”.

وشدد الدولي التركي على أنه لا يحمل “أية ضغينة للريال”، رغم أنه أضاف مازحا : “إنني صديق لـ(البرتغالي جوزيه) مورينيو (مدرب الريال) أكثر مما كنت لاعبا لديه، كيف لا ولم يكن يدفع بي تقريبا؟”.

وكان ألتينتوب قد دافع عن ألوان الفريق الملكي موسم 2011-2012 ، لكنه لم يشارك مع الفريق سوى في خمس مباريات لم يسجل فيها إلا هدفا وحيدا.

وتحدى نجم بايرن ميونخ السابق الفريق الملكي قبل موقعة ربع نهائي التشامبيونز : “جالطة سراي هو برشلونة تركيا. سنهاجم ريال مدريد في ملعبه، فليس لديه ما يخيفنا”.

ويلتقي الفريقان بملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الثمانية يوم الثالث من أبريل/نيسان المقبل، قبل أن يتواجها إيابا في تركيا في التاسع من نفس الشهر.

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …