الرئيسية / أخبار المحافظات / ألتراس “ويلز” يقتحمون ملعب غزل المحلة للمطالبة بتطهير النادي
Thumbmail2013-04-26+19-30-17.4023

ألتراس “ويلز” يقتحمون ملعب غزل المحلة للمطالبة بتطهير النادي

اقتحم العشرات من شباب ألتراس “ويلز” استاد نادي غزل المحلة اليوم الجمعة أثناء تدريبات الفريق بالقوة, مرددين هتافات للمطالبة برحيل جميع أعضاء الجهاز الفني وتطهير مجلس إدارة نادي غزل المحلة من الفساد الذي أدى إلى تدهور مستوى وترتيب الفريق بجدول الدوري العام.

كان شباب الألتراس قد تجمعوا بساحة ميدان الشون وسط المدينة, واتجهوا في مسيرة حاشدة عبر شارع سكة زفتى إلى استاد غزل المحلة للإعراب عن رفضهم كافة أوجه وصور الفساد التي سادت إدارة النادي, مطالبين بإقالة رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة كونه الرجل الأول المسئول عن إدارة النادي في الوقت الراهن.

ونشبت مشاحنات بين شباب الألتراس وعدد من المدربين وأفراد الأمن الخاص بتأمين ممتلكات وقطاعات الشركة ومنشآتها الرياضية, ما أسفر عن إصابة الكابتن “المغاوري ” أحد مدربي قطاع الكرة بنادي غزل المحلة بكمات بالرأس بسبب رشقه بزجاجة, وقام أفراد أمن الشركة بإغلاق أبواب الشركة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا, رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة, والرائد محمد صديق رئيس مباحث قسم ثان المحلة, وقوة من الشرطة السرية إلى ساحة الاستاد لاحتواء الموقف وفرض السيطرة الأمنية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اسيوط

10 مشروعات تنموية بقيمة 5 مليون جنيه توفر 4023 فرصه عمل بقرى ومراكز أسيوط

وقع الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط 10 عقود لمشروعات تنموية بقرى ومراكز المحافظة وذلك ضمــن البرنامـج …