الرئيسية / أخبار فنية / ألبوم رامي جمال قريبا في الأسواق
تنزيل (10)

ألبوم رامي جمال قريبا في الأسواق

رشا جاد
بعد تأجيل طرحه لأكثر من مرة، يستعد المطرب والملحن رامي جمال لطرح ألبومه الغنائي الجديد.

أكد مصدر مقرب من جمال أن شركة “إن أر بي” ميوزك التابعة لإذاعة “نجوم إف إم”، والتي تتولى إنتاج ألبوم رامي جمال، تستعد لطرح الألبوم حاليا.

واضاف المصدر أن الشركة تستعى حاليا للحصول على التصاريح الازمة لإصدار الألبوم، مما يشير لاقتراب موعد طرحه، والموتقع أن يكون في شهر فبراير المقبل.

وكان رامي جمال قد قرر تأجيل طرح ألبومه الجديد، بعد أن كان مقرر له أن يطرح مع الاحتفال برأس السنة، بسبب الأحداث الأخيرة التي تشهدها مصر، والتوتر الذي يعيشه الشارع العربي.

ومن المقرر أن يحمل ألبوم رامي جمال اسم “تركيبة غريبة”، “روحي بتنادي” كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، و”خلينا عيشين” كلمات محمد رفاعي وألحان محمد النادي وتوزيع وسام عبد المنعم.

“من قد ايه” كلمات خالد تاج الدين وألحان وتوزيع خالد عز، و”تركيبة غريبة” كلمات خالد تاج الدين ولحن وتوزيع خالد عز، و”أنا مليت” كلمات رفيق نجيب وألحان يا نور وتوزيع وسام، و”مش سهلة” كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف إسماعيل وتوزيع حسن الشافعي، و”أنت تطلع مين” كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع توما، و”حبيبي تعالى” كلمات بهاء الدين محمد وألحان تامر علي وتوزيع نادر حمدي.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15369055_1210995092323895_4339106476296143761_o

بالصور| مسرح بيرم التونسى يتألق فى أفتتاح “ليلة من الف ليلة” بالإسكندرية

كتب: إيناس سعد وكريم أحمد تصوير: أسامة جمال   استقبل أمس مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية، …